قطار اللاذقية طرطوس في 16 الشهر

كشفت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية عن بدء تأمين خدمات نقل الركاب من محطة جبلة الجديدة إلى كل من طرطوس واللاذقية بدءاً من 16 الجاري بمعدل 4 رحلات يومياً.
وبينت المؤسسة في بيان لها أن مواعيد الرحلات وضعت لتناسب الجميع سواء المواطنين أم الطلبة وأساتذة الجامعات وتمت مراعاة جميع الأوقات من خلال إجراء استبيان أجرته المؤسسة قبل تحديد مواعيد الانطلاق.
وأبدت المؤسسة استعدادها إلى تعديل الأوقات بما يتناسب مع الشريحة الأكبر من المواطنين كما أنها اتخذت عدة إجراءات لتسهيل وتسريع وصول الطلاب إلى المحاضرة الصباحية من حيث إلغاء التوقف في المحطات التي ليس فيها إقبال ملحوظ، كما قامت مديرية فرع اللاذقية بالتنسيق مع محافظة اللاذقية لتأمين باصات نقل داخلي من محطة اللاذقية لحظة وصول الركاب إلى الجامعة في الوقت المناسب للمحاضرات.
وشددت المؤسسة في بيانها على أن الأسعار تشجيعية ويتم النقل بقطارات الركاب السريعة والترين سيت بحيث يصل قطار الترين سيت القادم من جبلة إلى اللاذقية في الثامنة إلا ربعاً والقطار السريع في السابعة وعشرين دقيقة، على حين يكون موعد وصول قطار الترين سيت القادم من جبلة إلى طرطوس في الرابعة والخمس دقائق والقطار السريع في الثالثة والنصف تقريباً.

 

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!