الأولى

نصر اللـه: داعش وراء تفجيري برج البراجنة وليس بين الموقوفين أي فلسطيني

الوطن – وكالات :

أعلن أمين عام حزب اللـه السيد حسن نصر الله، أن الموقوفين لدى الأجهزة الأمنية حول اعتداء برج البراجنة في الضاحية الجنوبية اعترفوا بارتباطهم بتنظيم داعش الإرهابي، وأوضح أن هناك شبكة متكاملة تقف وراء الاعتداء وأن اعتقالها قطع الطريق على اعتداءات مقبلة.
وفي كلمة متلفزة له حول التطورات الأخيرة، أوضح نصر اللـه، أنه تم تحديد هوية أحد الانتحاريين اللذين نفذا الاعتداء وهو سوري الجنسية، مشدداً على أن لا أحد يملك الحق في التعرض للاجئين السوريين في حال تبين أن أحد الإرهابيين هو سوري.
واعتبر أن تسريب اسم سوري بالوقوف وراء الاعتداء هدف إلى إحداث فتنة بين اللبنانيين والسوريين، موضحاً أن «تسريب اسمي فلسطينيين اثنين بأنهما وراء الاعتداء كان هدفه إحداث فتنة بين اللبنانيين والفلسطينيين».
وأكد نصر اللـه، أنه لا وجود لأي فلسطيني من بين الموقوفين المتورطين بالاعتداءات لدى الأجهزة الأمنية، داعياً «أهلنا الفلسطينيين إلى المساعدة في منع تحول مكان ما في المخيمات إلى قاعدة لانطلاق الإرهابيين».
وأكد نصر اللـه أنه يجب تعطيل أهداف الإرهابيين وعدم السماح بتحقيق غاياتهم، لافتاً إلى أن الإرهابيين يلجؤون إلى الانتحاريين في ظل عجزهم عن إيصال السيارات والشاحنات المفخخة، ومشدداً على أهمية العمل معاً لملاحقة القواعد الخلفية للإرهابيين وعدم الاكتفاء بإجراءات احترازية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن