الصفحة الأخيرة

دينا: تزوجت عدة مرات وحاولت الانتحار مرتين

أظهرت الفنانة المصرية دينا أنها حاولت الانتحار في بداية مسيرتها الفنية، وهو السبب الذي كان وراء شهرتها فيما بعد، لافتة إلى أنها حاولت الانتحار مرتين، الأولى عندما كانت بعمر 15 عاما، بسبب أزمة عاطفية، والثانية كانت بعد بداية مسيرتها الفنية بنحو 3 أو 4 سنوات.
وصرحت قائلة: «كنت مخطوبة لشخص أحبه جداً.. ولكنه انتحر ومات، فحاولت اللحاق به، فهذا السن خطر جداً تكون فيه المشاعر مبالغاً فيها، فحاولت قطع شرايين يدي ولكن فشلت وأنقذني والدي».
وأضافت: «في المرة الثانية كانت بعد بداية مسيرتي الفنية بنحو 3 أو 4 سنوات، وخرجت من قصة حب فاشلة، فحاولت الانتحار.. كنت رقيقة وضعيفة جداً فلم أكن أتحمل أي شيء.. الناس حولي كانوا طبيعيين ولكن كان هناك رد فعل مبالغ فيه من ناحيتي».
وأشارت الفنانة المصرية إلى أن الرقص وراء فشلها في جميع تجاربها في الزواج، موضحة أن أي رجل كانت تتزوجه كان يطلب منها ترك الرقص، قائلة: «أنا ست عادية في البيت.. واللى بيتجوزني بيفتكرني ستار في البيت ولما بيلاقوني ست عادية بيقولولي سيبي الرقص».
وتابعت: «أنا في البيت ست عادية زي أي ست بدخل المطبخ وبوضب البيت مش بعمل حاجة زيادة مش بكون ستار».
وأكدت دينا أنها لا تستطيع تذكر عدد المرات التي تزوجت فيها، لافتة إلى أنها تزوجت كثيراً، ولكنها لم تنفصل أبداً قبل عام أو عامين من الزواج، متابعة: «لم أتزوج عرفياً، ولكني تزوجت بعقد كتبه محام.. ولا أتذكر عدد المرات التي قمت فيها بتلك الخطوة، إلا أنها تقريباً 4 مرات».
وأظهرت عن سبب خيانة أحد أزواجها لها، قائلة: «لم يكن لدي الوقت الكافي لزوجي، فقام بخيانتي بعد زواجنا بعام.. حيث اكتشفت الأمر من أحد المقربين وليس منه».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن