الصفحة الأخيرة

الرجال يجذبون النساء بتناول البيتزا

أشارت دراسة أميركية إلى أن الرجال عندما يكثرون من تناول البيتزا يكون السبب هو محاولة جذب اهتمام النساء موضحة أنه عندما يقوم الرجل بتناول كميات كبيرة من الطعام وخاصة البيتزا يكون هذا لجذب اهتمام جميع من حوله ليعترفوا بامتلاكه قدرات غير عادية في تناول الطعام.
وبنى العلماء استنتاجاتهم بعد أن قاموا بمراقبة العادات الغذائية لـ133 شخصاً تم وضعهم في أحد المطاعم الإيطالية وتقديم أطعمة لهم في بوفيه مفتوح خلال فترة أسبوعين.
ووجد الباحثون أن الرجال يأكلون بيتزا بزيادة أكثر 93% عندما يتناولونها مع النساء، مضيفاً إنه وجد أيضاً أنهم يتناولون السلطة أكثر بنسبة 86% عندما يكون أي منهم مرافقاً لسيدة.
يقول المشرف على الدراسة: إن هذه النتائج تشير إلى أن الرجال يميلون إلى وجبة دسمة لاظهار وإثبات قدراتهم بدلاً من قيامهم بأعمال شاقة، مضيفاً إن الأكل الكثير كافٍ عند الرجال لإثبات قوتهم.
وأشارت الدراسة أيضاً إلى أن النساء يظللن على عاداتهن نفسها الغذائية سواء تناولن الطعام منفردات أو معهن رجال فهو أمر غير مؤثر لهن أو لشخصيتهن.
واختتم كينفاين كلامه، قائلاً إن الدرس الواجب اتخاذه من تلك الدراسة أن الناس عليها أن تهدأ عند تناول الطعام مع أفراد الجنس الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن