شؤون محلية

ضبط التدريب العملي لمدارس السواقة

محمود الصالح :

أكد السيد وزير النقل، الدكتور غزوان خيربك، ضرورة متابعة المواضيع التي ترد إلى الوزارة والمبادرة لاقتراح قوانين وتشريعات وتأطيرها ضمنها في حال كانت ترد للوزارة لأول مرة ولايوجد نصوص قانونية لها، مشيراً إلى أهمية التعاون مع وزارة الداخلية فيما يخص عمل مديرية إجازات السوق ولاسيما ما يتعلق بالتدريب العملي خارج المدارس وضمن شوارع محددة تنطبق عليها المواصفات المطلوبة، جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الشهري لمديري الإدارة المركزية.
وشدد الوزير خير بك على أهمية العمل وبذل جهود استثنائية تتطلبها الظروف الاستثنائية لتحقيق نتائج جيدة والعمل الدؤوب بما يحقق سرعة في الانجاز، لافتاً إلى أن الوزارة تمكنت خلال هذا العام من حل الكثير من المشاكل التي كانت عالقة لعشرات السنين وهذا يعود إلى تضافر جهود الجميع والعمل ضمن فريق واحد يتمتع بروح التعاون والمحبة.
وأشار د. خيربك إلى ضرورة الإسراع في بعض القضايا المهمة وتحديد عائدية المخابر وبشكل قطعي في مرفأي اللاذقية وطرطوس بما يحصر المسؤوليات ويحول دون وجود تجاوزات، وإعادة هيكلة مؤسسات القطاع السككي، وضرورة التنسيق لعقد اجتماعات مع المديرين العامين ومديري الفروع لمناقشة جميع القضايا وإجراء جرد شامل عن عمل الوزارة خلال عام كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن