رياضة

الدوري الأوروبي أمس.. ستوك يتفوق على السيتي لعباً ونتيجة

انطلقت أمس مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز بفوز صريح لستوك سيتي على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما النمساوي أرناوتوفيتش في الدقيقتين (7 و15) وبذلك يتجمد رصيد السيتي عند 29 نقطة بينما رفع ستوك سيتي رصيده إلى 22 نقطة.
وفي المباريات الأخرى أثبت ليستر سيتي أحقيته بالصدارة بفوزه على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثية الجزائري رياض محرز ليرتفع رصيد ليستر إلى 32 نقطة بأعلى اللائحة مقابل 30 لآرسنال الذي فاز على سندرلاند بثلاثة أهداف لهدف.
في بقية المباريات أثبت ويستهام أنه صائد الكبار عندما فرض التعادل على مضيفه اليونايتد دون أهداف، وتعثر توتنهام بأرض بروميتش بهدف لمثله وفاز واتفورد على نوريتش سيتي بهدفين دون رد وتعادل ساوثمبتون مع آستون فيلا بهدف لمثله وجرت في وقت متأخر مباراة تشيلسي وبورنموث.
في الملاعب الإسبانية انطلقت الجولة الرابعة عشرة بفوز ريال مدريد على جاره خيتافي بأربعة أهداف لهدف كان نصيب كريستيانو منها الهدف الرابع بعد أن سجل بنزيمه هدفين وبيل الهدف الثالث.
في الدوري الألماني تعرض بايرن ميونيخ للخسارة الأولى هذا الموسم وجاءت بأرض مونشغلادباخ بهدف مقابل ثلاثة في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشرة، وتعادل أنغولشتات مع هوفنهايم بهدف لمثله، وخسر هامبورغ أمام ماينز بهدف لثلاثة وكولن أمام أوغسبورغ بهدف دون رد، وفاز هيرتا برلين على ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد.
وجرت في وقت متأخر مباراة فولفسبورغ مع ضيفه دورتموند.
تفاصيل أوسع في عدد الغد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن