سورية

الحلقي: درعا ستحتفل قريباً بالنصر

| وكالات

أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي بأن سورية ستبقى دائماً مثالاً للمحبة والتسامح والتآخي والعيش المشترك بين جميع أبنائها، ولن تفلح محاولات أعدائها في تفتيت نسيجها الموحد والمتماسك». وقال الحلقي خلال لقائه، أمس، وفداً من مبادرة «درعا درع الوطن» بحسب وكالة «سانا» للأنباء: «إن أهل درعا الأوفياء سيبقون كما كانوا حراساً للوطن وسباقين للتضحية والدفاع عنه، وهم يسطرون اليوم ملاحم الصمود والتصدي للإرهاب»، مشيراً إلى أنهم وكما التفوا حول الرئيس المؤسس حافظ الأسد يقفون اليوم خلف قيادة الرئيس بشار الأسد لصد العدوان والدفاع عن الوطن. وأوضح، أن درعا ستشهد قريباً هزيمة الأعداء وتحتفل بالنصر مع كل المحافظات السورية بفضل تلاحم الشعب والجيش ووقوف الأصدقاء إلى جانبنا، داعيا أبناءها ممن ضلوا الطريق إلى أن يعودوا لحضن الوطن.
واعتبر الحلقي، أنه بفضل الفكر النير والمتسامح الذي يسمو على الجراح سوف تتعزز اللحمة الوطنية ويُهزم الفكر التكفيري الهدام والمدمر للشعوب، منوهاً بدور المبادرة في ترسيخ التلاحم بين أبناء الوطن وتعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على الثوابت الوطنية، لافتاً إلى أهمية أن تنطلق هذه المبادرة إلى فضاءات أوسع على مستوى الوطن.
بدوره أوضح أحد المشاركين في المبادرة خالد المطرود أن كل من راهن على درعا أن تكون خنجراً مسموماً في ظهر الدولة السورية هو واهم، فهي ستبقى الحصن المنيع والمدافع عن الوطن.
وأكد أعضاء المبادرة أنهم يسعون من خلال مبادرتهم إلى نشر قيم المحبة والتسامح المتأصلة بين أبناء سورية، معبرين عن ثقتهم بأن النصر بات قريبا في ظل قيادة بشار الأسد، منوهين بجهود الحكومة الناجحة والمتميزة في تعزيز مقومات صمود الدولة والشعب السوري في مواجهة الحرب الإرهابية. حضر اللقاء الأمين العام لمجلس الوزراء تيسير الزعبي. وكانت مبادرة «درعا درع الوطن» انطلقت منتصف الشهر الماضي من مدينة درعا لتكريم أسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري في عدد من المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن