ثقافة وفن

غادة عبد الرازق «صينية» وفارس كرم وسيم بالـ«شيب» … شكران مرتجى: «مهم كتير للفنان التعامل الأخلاقي قبل المصاري»

كعادة الأسابيع الأخيرة، لم يحمل هذا الأسبوع المنشورات المثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم السوريين والعرب، واتسمت معظمها بالودية والاعتيادية إلا فيما ندر، وإلى التفاصيل:

أم جبري
بعد عودتها من بيروت ومشاركتها في الحلقة الثالثة من برنامج «ديو المشاهير»، افتتحت الفنانة السورية شكران مرتجى موسمها الدرامي بالمسلسل الشامي «خاتون».
ونشرت عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك الصور الأولية من العمل وعلقت: «مبارح أول يوم إلي بتصوير مسلسل خاتون مع المخرج الصديق تامر إسحاق، ودور الداية أم جبري، وإنتاج شركة غولدن لاين الرائعين بالتعامل وكل التوفيق لكل أسرة العمل ونجومه».
وأضافت: مهم كتير للفنان التعامل الأخلاقي صدقوني قبل المصاري وباقي التفاصيل، وهيك صار».

لوك صيني
أثار اللوك الذي أطلت به غادة عبد الرازق خلال حلقة من برنامج «أراب كاستينغ» تعليقات عدد كبير من النشطاء، وخاصة بعدما نشرت صورها عبر حسابها على انستغرام.
وظهرت الممثلة المصرية بفستان أسود قصير ومطرز، ورفعت شعرها من الخلف إلى الأعلى، فضلاً عن نزول شعرها من الجانبين على الطريقة الصينية. وعلّقت على الصور قائلة «باللوك الصيني».
واللافت أن هذا اللوك لم ينل إعجاب محبي النجمة المصرية، فانتقدتها أغلب التعليقات مطالبةً إياها بعدم تكرار هذا اللوك، في حين أشاد بعضهم باللوك ووصفه بالجريء.

نصف مليون
حقق فيديو كليب الفنانة المصرية أنغام «أهي جات» انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أسبوعين على طرحه عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب ناهز العمل النصف مليون مشاهدة.
الأغنية من كلمات الشاعرة كاترين معوض، وألحان هشام بولس وتوزيع طارق مدكور، وقد صدرت ضمن ألبوم أنغام الجديد «أحلام بريئة» أمّا الفيديو كليب فقد تولى إخراجه اللبناني حسن غدار.
على صعيد آخر، تطلّ أنغام على الجمهور مساء غد في السهرة التاسعة من برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» بموسمه الـ11 حيث ستقدّم 3 أغنيات من الألبوم الجديد وهي «أهي جات»، «حتة ناقصة» و«جنبك مكاني».

سنت ويست
كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن الاسم الذي أطلقته على طفلها الحديث الولادة وذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت صورة فيها وجوه ضاحكة يمثلون أفراد عائلتها وكتبت: «سنت ويست»، وقد طمأنت الجمهور على صحّة الطفل مؤكدةً أن وزنه 3.6 كيلوغرامات.
نفيد بالذكر أن كاردشيان أصبحت مع ولادة الطفل الرضيع في الخامس من شهر كانون الأول الجاري أماً لولدين «نورث وسنت» من زوجها كاني ويست.

مليونان
بعد ما يقارب الـ3 أشهر على طرحه عبر الفضائيات العربية تخطى فيديو كليب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الأخير «يا جدع» المليوني مشاهدة عبر قناة شركة «مزيكا» الرسمية على موقع يوتيوب.
الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمير محروس أما الفيديو كليب فقد تولى إخراجه جو بوعبد في قالب جديد ومختلف نال استحساناً كبيراً من الجمهور، وقد صدرت ضمن ألبوم نوال الأخير «مش مسامحة».

وسامة وشيب
سلّط الفنان اللبناني فارس كرم خلال الأيام القليلة الماضية على «الشيب» الذي بدا واضحاً في آخر إطلالاته وأجمع الجمهور وخاصةً الجنس اللطيف أنه يليق به كثيراً ويزيد من وسامته وذلك في إحدى التغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
«الشيب» الذي تحدّث عنه كرم دفع الجمهور للجمع بينه وبين الممثل العالمي جورج كلوني فانتشرت مجموعة من التصاميم التي تجمع بينهما ويعلّق عليها الناس مؤكدين أن فارس يتفوق على كلوني وسامةً وخاصةً المعجبات.
على صعيد آخر، يستعد كرم لإحياء حفل رأس السنة في اليونان وتحديداً في فندق Lidra Mariott، كما يستعد لطرح جديده مع بداية العام الجديد ويتم خلال الفترة الراهنة التحضير لحملة دعائية خاصة بعمله في أروقة روتانا ستبصر النور قريباً.

أزمة سريعة
أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن زوجها الفنان يوسف الخال مر بأزمة صحية سريعة وذلك نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد دخل على إثره المستشفى.
وأكدت أنه خضع للعلاج، وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «من الطبيعي أن أصاب بالقلق، لكن المهم أنه بخير الآن والمرض كان مرحلة وانتهت، وأتمنى ألا يصاب بأي مكروه في حياته فهو أشار في تغريدة له على «تويتر» إلى أنني موجودة في قلبه، وهو أيضاً راسخ في قلبي وكياني»، وكشفت أنها تخشى المرض في الفترة الحالية، وخصوصاً في الوضع الحالي بلبنان، بسبب انتشار النفايات في الشوارع والمناطق في لبنان، كما طالبت كما هو حال كل اللبنانيين بأدنى شروط البيئة والصحة ووصفت الوضع بأنه لم يعد مقبولاً.
وكان يوسف الخال بعد تعافيه من الالتهاب الرئوي، قد قرر إجراء فحوصات طبية على قلبه أيضاً للتأكد من سلامته، حيث طمأنه الطبيب على سلامة قلبه، إلا أن الفنان اللبناني مازحه وقال له إنه مصاب بمرض نادر اسمه «النيكولتين»، المشتق من اسم زوجته نيكول سابا، ونشر صورة لفحص قلبه على «تويتر»، وكتب عليها «نيكول».

الخيانة موجودة
كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، أن عدم التفاهم بينها وبين زوجها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، كان وراء انفصالهما بعد 11 عاماً من الزواج.
وقالت عبر تويتر باللهجة المصرية: «الخيانة موجودة، وأنا زي أي ست وممكن اتخان عادي ومش عارفة إذا كان طليقي كان بيخوني أو لا».
وتابعت: «ممكن أكون اتخنت مش عارفة، لكن سبب الانفصال هو أننا مكناش متفاهمين وانفصلنا وخلاص دي أهم حاجة».
وأضافت: «ليه المفروض يفرق معايا إيه اللي بيتكتب واللي يهمني ولادي بس، لكن كلام طليقي عني آخر همي»، وتابعت: «شحنة النكد اللي أنا خدتها وقدمتها في كل أعمالي جت بخبرة 11 سنة، كل الشكر لفترة جوازي لأنها خلتني أطلع كم نكد في أعمالي اللي كل الناس بتتكلم عنها لحد دلوقتي».
واستطردت قائلة، «عمر الحاجات دي ما كانت هتطلع بالمصداقية اللي طلعت بيها على الشاشة، إلا لو كان حد بيعاين، واللي خلاني استنى 11 سنة الصبر يمكن الأمور تكون أحسن وبناتي كانوا صغيرين جداً».
وأشارت إلى أنها حاولت تغيير طباع زوجها ولكنها فشلت، قائلة: «فاقد الشيء لا يعطيه، والحمد لله إني واقفة على رجلي وعندي شغلي وناس بيحبوني ويقدروني».
ووجهت كريم رسالة إلى طليقها قائلة «ربنا يوفقك.. بس»، مردفة: «مفيش حاجة تانية، ومبقتش زعلانة منه، المسامح كريم، ومعنديش حاجة علشان يسامحني عليها».
وأردفت: «أنا مش زعلانة من حد، وبقول الحمد لله دايماً، وربنا يوفق الجميع، والعلاقة كويسة جداً بينه وبين البنات، الأولاد بعيد عن الموضوع خالص».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن