رياضة

سلة الجلاء تتحضر وتضم الأميركي هامتون

| الوطن

تسعى إدارة نادي الجلاء إلى تسجيل حضور طيب وتحقيق نتائج إيجابية في الدوري المقبل، إذ قامت بالتعاقد مع أفضل اللاعبين المحليين إضافة لتعاقدها مع المدرب الخبير جورج شكر الذي سبق له أن قاد سلة الجلاء وحقق معها نتائج جيدة، ولم تتوان الإدارة في تأمين كل ما يلزم الفريق الذي يعيش أجواء احترافية مثالية في عهد الإدارة الحالية.

تعاقد جديد

أخيراً وبعد طول انتظار نجحت إدارة النادي في التعاقد مع اللاعب الأميركي ليون هامتون لضمه لصفوف الفريق الدوري المقبل وقد وصل اللاعب المذكور إلى مدينة حلب في اليومين الماضيين، ومن المتوقع أن يباشر مرانه مع الفريق مساء أمس الإثنين، ويبلغ طوله 214 سم، وعمره 27 سنة ويلعب في المركزين (4-5)، وسبق له أن لعب في العديد من الدوريات في الأرجنتين والمغرب وجنوب السودان وفيتنام ونيكارغوا.

مدرب الفريق جورج شكر أكد في معرض حديثه لـ«الوطن» أن اللاعب سيخضع لفترة تجربة لعدة أيام مع الفريق ومن خلالها سيتم التعاقد معه بشكل نهائي من عدمه، وعن تحضيرات فريقه تابع يقول: نتمرن بشكل يومي واللاعبون في جاهزية فنية جيدة وكل شيء يدعو للتفاؤل بتحقيق نتائج جيدة في الدوري القادم.

يذكر أن سلة الجلاء ظهرت بمستوى جيد الموسم الماضي بعدما تأهلت للمربع الذهبي وقدم الفريق أداء جيداً وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للمباراة النهائية بعد خسارته في اللقاء الفاصل أمام جاره أهلي حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن