ثقافة وفن

ثلاثة ملايين لفرح يوسف ونزلة برد تصيب أنغام … نجوى كرم للوسوف: والتقينا بعد غياب

| وائل العدس

اتسمت معظم منشورات النجوم هذا الأسبوع بالودية، ولم تحفل مواقع التواصل الاجتماعي بأي إشكالية أو موضوع مثير للجدل، وإنما تمحورت حول الاحتفالات والمرض واللهو وإلى التفاصيل:

ثلاثة ملايين
احتفلت الفنانة السورية فرح يوسف بتخطي صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك المليون الثالث من عدد المعجبين. وشكرت جمهورها من خلال رسالة نشرتها وكتبت فيها: «3 ملايين من الصديقات والأصدقاء، شكراً لمحبتكم دائماً وانتظروا أغنيتي الجديدة لحظة رجوعك ع أول السنة.. بحبكم كتير».
على صعيد آخر، تستعد فرح لطرح أغنيتها الجديدة «لحظة رجوعك» مع بداية السنة الجديدة وذلك بعد أن انتهت منذ فترة قصيرة من تصويرها على طريقة الفيديو كليب، علماً أنها طرحت خلال الفترة الماضية أغنية خاصة أهدتها لأمهات العالم العربي في يوم عيدهن.

لقاء العمالقة
جمعت بين شمس النجمين نجوى كرم وسلطان الطرب جورج وسوف المصادفة حيث التقيا في استوديو الموزع الموسيقي طوني سابا.
الفنانة اللبنانية وعبر حسابها الرسمي على تويتر نشرت صورة جمعتها بالوسوف وعلّقت عليها فكتبت: «والتقينا بعد غياب».
ومن المعروف أن صداقة متينة تجمع بينهما، وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يتلقيان فيها، فبينهما سنوات طويلة من الزمالة الراقية والمحبّة الصادقة يشهد عليها الجميع.

احتفال مبكر
شاركت الفنانة الاستعراضية صافيناز جمهورها بصور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك أثناء احتفالها المبكر بعيد الميلاد.
وظهرت وهي ترتدي ملابس تشبه زي «بابا نويل»، وذلك في أثناء تزيينها شجرة الكريسماس، الأمر الذي أثار إعجاب متابعيها.
صافيناز مشغولة حالياً بقراءة العديد من السيناريوهات الجديدة، مؤكدة أن ما يشغلها هذه الفترة هو التدقيق فيما هو معروض عليها، وخاصة أنها لا تريد أن تستهلك نفسها في أعمال لا تضيف لرصيدها الفني.

نوبة برد
بعد انتشار أنباء تفيد بتعرضها لحالة تسمم خلال وجودها في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد إحيائها حفل «ستار أكاديمي» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفت الفنانة المصرية أنغام صحة هذا الخبر، مؤكدة أنها تعرضت لنوبة برد شديدة، وليس لحالة تسمم.
وقالت: «لا أعاني من التسمم وإنما أصبت ببرد قوي جداً، وأعاني من حساسية في الجيوب الأنفية، واحتباس في الصوت».
وأضافت: «تعرضت لهذه الوعكة بسبب تغيير الجو والانخفاض الكبير في درجات الحرارة، ما أثر على جهاز المناعة».
وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ستستأنف نشاطها الفني أواخر الشهر القادم في مصر، ومن المقرر أن تحيي حفل رأس السنة في مدينة شرم الشيخ.
وكانت أنغام بعد انتهائها من إحياء «البرايم» التاسع من برنامج ستار أكاديمي قد فاجأت جمهورها بنشر صور مجموعة من الأدوية الخاصة بعلاج البرد من خلال حسابها الخاص على موقع «إنستغرام»، وعلقت على الصورة قائلة: «كنت هروح في داهية لكن ربنا ستر».

رجل مكسورة
عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت أحلام أنها كسرت ساقها ونشرت صورة لها بالجبس وعلّقت عليها فكتبت: «الواحد لما تنكسر رجله يحس بالسعادة»، مؤكدةً أن «أفضل ما في هذا الموضوع هو الاتصالات التي يتلقاها الشخص من أصدقائه للاطمئنان عن حالته».
وعبر حسابها الرسمي على تويتر طمأنت جمهورها فكتبت: «حبيت أطمنكم عليّ، أنا بخير».
البيت راحة

ضمن نشاطها الالكتروني اليومي، نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها في منزلها وعلّقت عليها فكتبت: «أكتر مكان برتاح فيه هوي بيتي».
من جانب آخر، تحتفل نوال بليلة رأس السنة في حفل غنائي مميّز في فندق الرويال في منطقة ضبيه اللبنانية حيث من المقرر أن تقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد «مش مسامحة».
على صعيد آخر، تعمل نوال الزغبي في الكواليس على العديد من المشاريع الفنية الجديدة ومنها تحضيرات خاصة بأعمال مصوّرة ستفاجئ بها الجمهور.

ألبوم ميلادك
منذ بداية شهر كانون الأول الجاري، ومع اقتراب موعد الأعياد المجيدة، عمدت صفحة الفنانة اللبنانية جوليا بطرس إلى نشر فيديوهات وروابط لأغنياتها الخاصة بعيد الميلاد المجيد وخاصةً أغنيات ألبوم «ميلادك».
وكانت الصفحة قد احتفلت بالعام الثالث على طرح ألبوم «ميلادك» في الأسواق في الثاني عشر من الشهر الجاري فنشر القائمون عليها صورة الغلاف وأرفقوه بتعليق جاء فيه: مثل اليوم من ٣ سنين.. ألبوم «ميلادك».
نفيد بالذكر أن ألبوم «ميلادك» ولدى طرحه في الأسواق حقق نجاحاً واسعاً كما حصدت أغنياته انتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّي جوليا.
حبيبة مامي

أثناء وجودها في الإمارات العربية لتصوير الحملة الدعائية الخاصة بمجموعة Red Tag التي تمثلها كوجه إعلاني في الشرق الأوسط وآسيا، شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور محبّيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة حصرية لابنتها الصغيرة تاليّا وظهرت فيها وهي تخفي وجهها وطبعت على يدها وردة وقلب.
سيرين وفي تعليقها على الصورة عبّرت عن مشاعر الأمّ وكتبت: «حبيبة مامي الشاطرة رسمتلها المعلمة وردة وقلب وقالت لستها صوريني بدي فرجيها لماما».
نفيد بالذكر أن سيرين انشغلت طيلة الفترة الماضية بتصوير حلقات برنامجها الخاص «بلا حدود» كما سجّلت أغنيتها الجديدة «بحبك يا مهذب» والتي تتعاون فيها مع الفنان سليم عساف.

شبيهة نانسي
عبر حسابها الرسمي على تويتر، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو من فيلم الفنان المصري تامر حسني الأخير «أهواك» والذي يظهر فيه بدور دكتور شريف (طبيب تجميل) في عيادته الخاصة يعاين إحدى السيدات.
وفي التفاصيل تعرض السيدة في المشهد على تامر (دكتور شريف) شيكاً بقيمة 100 ألف دولار مقابل تحويلها إلى شبيهة لنانسي عجرم فيردّ عليها بعفوية بالغة: «أدفع أنا لحضرتك شيك بـ200 ألف دولار وتقوليلي إزاي».
ومن المعروف أن زمالة مميّزة تجميع بين نانسي وتامر ويشاركان خلال الفترة القادمة مع الفنان كاظم الساهر في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج The Voice Kids.

ملك الطاولة
أوقات مميّزة يمضيها راغب علامة مع عائلته منذ عودته من جولته الأميركية الكندية التي أحيا فيها سلسلة من الحفلات التقى خلالها الجمهور والجاليات العربية.
راغب وعبر صفحاته الرسمية نشر صورة حصرية جمعته بوالده صبحي علامة بعد أن هزمه بلعبة طاولة الزهر وعلّق عليها فكتب: «مع والدي وحبيب قلبي صبحي علامة ملك طاولة الزهر. وقد خسر المعركة معي التلميذ غلب المعلّم».

أنا بلياك
أفرجت روتانا للصوتيات والمرئيات عن فيديو كليب الفنان العراقي ماجد المهندس «أنا بلياك» وذلك عبر قناة الشركة الرسمية على موقع يوتيوب.
العمل الجديد يحمل توقيع المخرج اللبناني فادي حدّاد وقد تمّ تصويره في صربيا وسط أجواء رومانسية مميّزة وفريدة تليق بطابع الأغنية الجديدة التي كتب كلماتها رائد الأديب وألحان أزهر حداد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن