سورية

ممثلاً الرئيس الأسد … الهلال يشارك في مراسم تشييع جثمان محمد شعبان عزوز

| وكالات

ممثلاً الرئيس بشار الأسد، شارك الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال، أمس، في مراسم تشييع جثمان عضو القيادة المركزية للحزب محمد شعبان عزوز.
وشارك في مراسم التشييع أيضاً، حسب وكالة «سانا»، رئيس مجلس الشعب حموده صباغ، ووزير الإعلام بطرس الحلاق، والصناعة زياد صباغ، ومستشار في رئاسة الجمهورية بشر يازجي، وأعضاء القيادة المركزية للحزب ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري، ونقيب معلمي سورية وحيد الزعل، ورئيس اتحاد شبيبة الثورة سومر الظاهر، ورئيس منظمة طلائع البعث عزت عربي كاتبي ورئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني صابر فلحوط ومدير عام مؤسسة القدس الدولية في سورية خلف مفتاح وفعاليات حزبية ونقابية.
وشيع جثمان عزوز من مشفى جمعية المواساة السورية بدمشق إلى مثواه الأخير في محافظة حلب، حيث تم الصلاة على جثمانه عقب صلاة العصر في جامع الشيخ سعيد قبل أن يوارى الثرى في مقبرة الشيخ سعيد.
ونعت أول من أمس القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية والاتحاد العام لنقابات العمال محمد شعبان عزوز، الذي وافته المنية ظهر الإثنين بدمشق عن عمر يناهز 70 عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن