ثقافة وفن

جورج وسوف يحضّر أغنية لنجله الراحل … عدنان أبو الشامات: «الفن صار بغرفة الإنعاش» .. شمس بسام الملا تستذكر والدها: «مرّت سنة»

| وائل العدس

نجول معكم على مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

أصدق تعبير

نشر سلطان الطرب بياناً صحفياً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: «يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهري كانون الثاني وشباط نظراً للظروف التي يمر بها».

وأضاف: «وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من اللـه أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع».

مرت سنة

أحيت شمس الملا الذكرى الأولى لرحيل والدها المخرج بسام الملا، من خلال فيديو نشرته استذكرت فيه أجمل الأوقات التي جمعتها به وبباقي أفراد العائلة وعلقت: «مرت سنة».

غرفة الإنعاش

علق الفنان السوري عدنان أبو الشامات على نيل مسلسل «صالون زهرة» جائزة أفضل مسلسل عربي في مهرجان «جوي أوردز»، وكتب: «إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش».

ملياران

احتفل النجم ناصيف زيتون بوصول عدد مشاهدات أغانيه عبر يوتيوب إلى 2 مليار مشاهدة، وقال في فيديو: «2 مليار مشاهدة عدد كبير، والحب اللي قدمته لكل عمل الو بالقلب شكر أكتر بكتير».

مع أبو ورد

نشر الفنان اللبناني ملحم زين صورة تجمعه بالنجم تيم حسن على متن الطائرة، وعلق: «من كتر ما انبسطت بالحديث مع أبو ورد الطيب المحترم، ما حسيت بالرحلة من الرياض إلى بيروت.. اللـه يديم المحبّة بيناتنا وتبقى دائماً مالئ الدنيا وشاغل الناس».

«معليه بسيطة»

علقت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، على مقطع الفيديو الذي أغضب الجمهور والذي حاولت خلاله التقاط صورة مع النجم العالمي ميل غيبسون خلال حفل «جوي أوردز» إلا أن الأخير رفض، فقالت: «كنت أرغب في التقاط صورة معه، وكنت أقف في الطريق الذي كان يمر عبره، فما حصل لا يوقع اللوم عليه بل على حراسه الشخصيين فعندما قيل لي أن ميل غيبسون خلفي، لم أتردد في اغتنام الفرصة لالتقاط الصورة معه، معليه بسيطة، نكشتو على كتفه، المهم أن الاحتكاك به جرى، وهذه تحصل مرة في الحياة».

أحدث ظهور

أطلت الفنانة اللبنانية دينا حايك بفيديو في أحدث ظهور لها بعد الإعلان عن تعافيها من إصابتها بسرطان الثدي.

وقامت بزيارة مفاجئة إلى استديو الفنان راغب علامة حيث باركت له وتمنت أن يحمل له الخير والمزيد من النجاحات.

بدوره رحب علامة بها وعبر عن سعادته لرؤيتها، كما هنأها بسلامتها وتعافيها من المرض، مشيراً إلى أنها أصبحت أجمل مما كانت عليه.

لروح الوالدة

نشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورة من أمام الكعبة بملابس الإحرام، رفقة شقيقها أمير شاهين، وكشفت من خلالها عن أدائها العمرة، مشيرة إلى أنها وهبت تلك العمرة لروح والدتها الراحلة، مُتمنيةً من اللـه أن يتقبلها منها وأن يغفر للراحلة، ويجعل مثواها الجنة.

وعلقت: «عمرة لأمي الغالية اللـه يرحمها، ويجعل مثواها الجنة، بصحبة أخي أمير… ربنا يخلي كل الأمهات ويعطيهم الصحة، الأم أغلى ما في الوجود».

البقاء لله

أعلنت الفنانة المصرية مي فاروق عن وفاة والدها يوم أمس بعد صراع مع المرض.

وكتبت: «أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكانت المطربة قد اعتذرت عن إحياء حفل كان مقرراً إقامته يوم 20 كانون الثاني بسبب مرض والدها المفاجئ، وطالبت جمهورها بالدعاء له، حيث قامت بنشر صورة له أكدت أنها بدعواته لها هي التي رسمت طريقها.

وأضافت: «ده أبويا ده اللي ورثت منه كل حاجة، حتى حلاوة صوته، ده بقى طيبة الدنيا وأخلاق الدنيا، حب الناس له مش عارفة أشرحه.. سماحة ونظافة الدنيا.. ده اللي بدعواته مكملة في حياتي ودلوقتي ده ابني اللي أنا مسؤولة عنه شايفاه في أزمة مش قادرة أعمل له حاجه غير إني أكون تحت رجليه هو في حالة صعبة».

علامة تجارية

انضمت الفنانة التونسية هند صبري إلى عالم الأعمال لتكون آخر النجوم الذين يدشنون مشروعاتهم التجارية الخاصة بعيداً من الفن، وذلك بعد إطلاقها علامتها التجارية للأزياء.

ونشرت فيديو بدت فيه وهي تستعرض بعضاً من الأزياء ضمن علامتها التجارية الجديدة، وعلّقت عليه بقولها: «وأخيراً… فرصة ثانية، أنا وشريكتي أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يكن أنيقات ويشعرن بالرضا عن أنفسهن، وهكذا وُلدت العلامة التجارية».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن