رياضة

مدرب سلة النصر: خسارتنا أمام الثورة لم أكن أتوقعها

| دمشق – الوطن

لم يكن أشد المتشائمين بسلة نادي النصر يتوقع لها هذه النتائج هذا الدوري، بعدما مني بخسارات لم تكن على البال ولا على الخاطر، وقد تركت خسارته غير المتوقعة الكثير من إشارات الاستفهام لدى عشاق ومحبي الفريق.
«الوطن» التقت مدرب الفريق هيثم جميل وأجرت معه الحوار التالي:

• كابتن ما سبب هذه النتائج للفريق هذا الموسم؟
بصراحة الفريق لم يصل للمستوى الذي أريده وأتمناه كمدرب، وهذا يعود لضيق فترة التحضير، وخاصة التعاقدات التي أبرمناها لتدعيم صفوف الفريق فقد جاءت متأخرة، وهذا ساهم في خلق حالة من الانسجام بين لاعبي الفريق.

• ما سبب خسارتكم أمام الثورة وهل كنت تتوقعها؟
طبعاً لم أكن أتوقعها، لكن وضع فريقي لم يكن يطمئن في هذه المباراة، ولم نلعب بشكل جماعي، باستثناء الربع الأول حيث لعبنا بشكل جيد، ويجب ألا ننسى أن فريق الثورة لعب بشكل جيد، واستحق الفوز.

• هل تتوقع أن تتأهل بالفريق للدور الثاني؟
أنا سأعتبر مرحلتي الذهاب والإياب عبارة عن تحضير جيد للفريق للدور الثاني، وفيه سيكون العمل مختلفاً تماماً، وسوف أحاول إيصال الفريق لمستوى يؤهله لخوض غمار الدور الثاني، وتحقيق نتائج ايجابية توازي طموحنا إن شاء الله.

• من أعجبك من فرق المجموعة الجنوبية حتى الآن؟
لم يلفت نظري أي فريق، لأن الفرق لم تأخذ حقها باللعب، وما زال الحكم عليها مبكراً، لكن مجموعة لاعبي نادي الجيش تبدو متكاملة أكثر هذا الموسم، ويجب ألا ننسى فريق الوحدة بخبرته الكبيرة كبطل للدوري، لكنه هذا الموسم تأثر لغياب أفضل لاعبيه، ومن الطبيعي أن ينعكس ذلك على مستواه ونتائجه.

• تم تكليفك برئاسة لجنة المدربين ماذا لديك لتطوير عمل اللجنة؟
لدي الكثير من الأفكار لتطوير وتفعيل عمل اللجنة بما يتناسب مع الوضع الحالي للمدربين، فهناك آلية تصنيف تم وضعها لجميع المدربين، وباستطاعة أي مدرب أن يعرف ما موقعه وتصنيفه، وهذا الشيء مرتبط بالخبرة التي يملكها المدرب.

• هل من دورات جديدة قادمة لمدربينا؟
نحن خاطبنا الاتحاد الآسيوي، وطلبنا منه إقامة دورة جديدة، لكنه طلب منا التريث بالوقت الحالي كونه يرغب في إرسال محاضرين من مستوى عال لسورية، لكن يبدو أنه لم يصل لقرار نهائي بعد، ونحن ننتظر الإجابة منه في القريب العاجل من أجل إقامة دورة تدريبية عالية المستوى لمدربينا الوطنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن