رياضة

الدوري الإنكليزي أمس … ليفربول يوقف امتداد ليستر

بدأت أمس زحمة المباريات في الدوري الإنكليزي الأقدم في العالم فأقيمت مباريات المرحلة الثامنة عشرة كاملة، وتمخضت عن خسارة المتصدر ليستر أمام ليفربول بعد مباراة قوية من جانب أصحاب الأرض الحمر، وكالعادة تحضر المفاجآت فكان الضحية مانشستر يوناتيد أمام مضيفه ستوك سيتي بهدفين دون مقابل قد يكونان سبباً مباشراً في إقالة المدرب الهولندي فان غال أو تقديم استقالته من تلقاء نفسه كما صرح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.
المفاجأة الثانية تمثلت بتعادل تشيلسي حامل اللقب مع ضيفه واتفورد مفاجأة الموسم الثانية بهدفين لمثلهما بعد مباراة ندية أضاع فيها البلوز النقاط الثلاث عندما أهدر له البرازيلي أوسكار ركلة جزاء في الدقيقة الثمانين.

سجل النتائج
ستوك * اليوناتيد 2/صفر سجلهما بويان وأرناوتوفيتش 19 و26.
استون فيلا * ويستهام 1/1 سجل للأول جوردان آيو 62 وللضيف كريسويل 45.
ليفربول * ليستر 1/صفر سجله بينتيكي 63.
مان سيتي * سندرلاند 4/1 سجل للفائز ستيرلينغ وتوريه وبوني وبروين في الدقائق 12 و17 و22 و54 بينما سجل للخاسر بوريني في الدقيقة 59 وأضاع دي بروين ركلة جزاء في الدقيقة 69.
توتنهام * نوريتش 3/صفر سجلها هاري كين هدفين الأول من جزاء 26 و42 وتوماس كارول 80.
بورنموث * كريستال بالاس صفر/صفر.
تشيلسي * واتفورد 2/2 سجل للأول دييغو كوستا 32 و65 وللثاني ديني من جزاء وايغالو 42 و56.
سوانزي * بروميتش 1/صفر سجله كي سونغ يونغ في الدقيقة 9.
ولعب في وقت متأخر أمس نيوكاسل مع ايفرتون وساوثمبتون مع آرسنال حيث من الجائز أن يكون آرسنال قد ارتقى للصدارة في حال فوزه لأن رصيد ليستر تجمد عند 38 نقطة.

أبرز العناوين
حافظ على ليفربول على سجله دون خسارة أمام ليستر في المباريات السبع الأخيرة والخسارة هي الثانية لليستر هذا الموسم والأولى خارج أرضه، وعجز اليوناتيد عن الفوز للمرة السابعة على التوالي في مختلف المسابقات وفوز ستوك على اليوناتيد هو الثاني في المسمى الجديد للدوري، وحمل فوز السيتي على سندرلاند الخامس في المباريات الست الأخيرة بينهما بمختلف المسابقات مقابل تعادل وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن