رياضة

الطليعة والفتوة بين الهروب من الهبوط وتعزيز الصدارة

| دمشق- سومر الحنيش

تشتعل منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم في الجولات الثلاث الأخيرة من عمر المسابقة، سواء على مستوى حسم المراكز الأولى بجدول الترتيب، أو الصراع على تفادي الهبوط.

فيستضيف نادي الطليعة (الثامن) على مستوى الترتيب متصدر الدوري الفتوة على أرض الملعب البلدي في حماة لحساب الجولة 19 من الدوري.

المباراة حساسة ومهمة للفريقين ونقاطها لا تقبل القسمة عليهما فالطليعة الذي يملك (12 نقطة) فزع وهارب من شبح الهبوط ولا تفصله سوى نقطتين عن صاحب المركز الأخير(الوحدة)، ويمتلك أفضلية اللعب في أرضه وخصوصاً بعد الصحوة الأخيرة للفريق في الجولات السابقة، فهو يسعى للفوز والابتعاد أكثر نحو المناطق الدافئة، ويدخل الطليعة بصفوف مكتملة ولا يعاني من أي إصابات.

بينما الفتوة المتصدر بـ(34 نقطة) يسعى لخطف نقاط المباراة وحسم صدارة الدوري بشكل مبكر خوفاً من شبح ملاحقه جبلة ومواصلة سلسلة نتائجه المميزة (6 انتصارات متتالية وتعادل)، ويعيش أجواء مثالية من تكاتف الجميع حول النادي والاستقرار المادي والفني الذي يعيشه، ويقدم الفريق مستويات جيدة بعد الخسارة ضد نادي تشرين في بداية مرحلة الإياب ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إحداث فارق في المباريات على غرار المهاجم علاء الدالي ولاعب الوسط عدي جفال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن