الصفحة الأخيرة

رغدة مقتنعة بوجهة نظرها

أعلنت الفنانة السورية رغدة عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها لا تسعى للظهور بقدر سعيها لاختيار الدور الجيد الذي يضيف لمشوارها الفني، مشيرة إلى أن دوراً كدورها في مسلسل «الشك» لا تستطيع أن ترفضه، وأكدت أنها تستعد حالياً لعرض مسرحيتها الجديدة.
وأكدت أنه عرض عليها عملان دراميان إلا أنها لم تقرر بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، لافتة إلى أنها تركز حالياً عملها على المسرح القومي للخروج بعمل درامي مميز، كما تمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
وتحدثت عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، لافتة إلى أنه خلال العام الماضي افتقدت الساحة الفنية عدداً من رموزها مثل نور الشريف، وخالد صالح، الذين كانت أعمالهم تحقق نجاحات كبيرة خلال المواسم الرمضانية، مؤكدة أن وجود نجوم كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني، ويسرا وغيرهم من النجوم الشباب، الذين استطاعوا أن ينافسوا في المواسم الرمضانية سوف يجعل من الدراما المصرية أفضل.
وترى الفنانة السورية أن مستقبل الوطن العربي خلال العام الجديد يسير بالاتجاه الصحيح، وذلك بسبب زيادة الوعي لدى الجمهور العربي بأكمله، الأمر الذي يؤثر بالإيجاب في الأعمال الفنية.
وكشفت رغدة أن تصريحاتها السياسية عرضتها للخطر أكثر من مرة، مؤكدة تحول العديد من الأصدقاء إلى أعداء، ومشيرة إلى أنها مقتنعة بوجهة نظرها وستثبت الأيام أنها كانت على صواب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن