رياضة

«أبطال البحار رجال الرمال»…فيلم رياضي وثائقي للزميل مجد إسماعيل

اللاذقية- الوطن: 

قدم الزميل الشاب مجد إسماعيل عمله الإعلامي «أبطال البحار رجال الرمال» وهو فيلم رياضي وثائقي يعتبر باكورة مشواره في مجال الإعلام والذي أطلقه بحضور أسرة نادي حطين بطل العمل الأول من نوعه على مستوى سورية، حيث قدم بالفيلم لقاءات مع أبناء حطين على مدار سنوات طوال ممن تخرجوا من المدرسة الحطينية سواء كانوا رؤساء أندية أم لاعبين ومدربين وإداريين وحكاماً، وكان الفيلم بمنزلة إنتاج إعلامي يضاف للمكتبة الرياضية في سورية الفقيرة في هذا المجال.
وقد بدأ مجد من نادي حطين وسيشمل لاحقاً عدة أندية محلية تواصلت معه لإنجاز أعمال عنها ومنها نادي الكرامة الذي وجّه الدعوة لزميلنا خلال الحفل لإنجاز فيلم يتحدث عن تاريخ وإنجازات النادي.
حفل إطلاق فيلم «أبطال البحار رجال الرمال» كان فرصة للقاء أسرة نادي حطين والدعوة للم الشمل ونبذ الخلافات والالتفاف حول النادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وخاصة أن حطين مهدد بالهبوط للدرجة الثانية.
وشهد الحفل حضوراً كبيراً لنجوم حطين الذين تعاقبوا عبر أجيال للتألق بمختلف الألعاب وتم تكريمهم كما تم تكريم وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية وعدد من مواقع الانترنت.
يذكر أن فيلم «أبطال البحار رجال الرمال» مدته ساعتان، استغرق إنجازه ستة أشهر وفق تقنيات «HD» وهو فكرة وإعداد وتقديم الزميل مجد إسماعيل والإشراف العام للزميل مخلوف الناعمة، وغرافيك ومونتاج نبيل موسى وتصوير زين صقر وتصوير فوتوغراف سامر الجردي والإضاءة أحمد ملا أحمد ومسؤول التسويق محمد غزاوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن