رياضة

رامي عامر نجم كرة المجد الصاعد لـ«الوطن»: المجد لن يكون لقمة سائغة والدوري جيد ومجموعتنا أقوى

| نورس النجار

رامي عامر لاعب أخذ دوره خلال الموسم الماضي والموسم الحالي وظهر مع فريق المجد خلال المواسم السابقة بشكل أنيق مع الفريق، ومازال يستمر بهذه المسيرة حتى أخذ موقعه أساسياً في فريق المجد، محبة العامر للكرة وعشقه لها منحته الفرصة ليكون وردة من ورود فريق المجد، وزهرة للكرة السورية بشكل عام.
يعتقد العامر أن الدوري جيد استناداً للظروف التي نمر بها، ويعتبر أن سوء أرضية الملاعب من أهم العقبات التي تعترض الفرق على صعيد الأداء والمستوى، ويتمنى عودة الجماهير إلى الملاعب لأنها نكهة الدوري.
«الوطن» التقت اللاعب رامي عامر وكان اللقاء التالي معه وإلى التفاصيل:

ذهاب مقبول
يرى رامي عامر أن وضع الفريق خلال مرحلة الذهاب مقبول قائلاً: دخلنا الدوري هذا الموسم وقد رحل عن فريقنا أكثر من نصف لاعبيه وبدأنا الدوري بفريق جديد، فكان هناك قلة انسجام بين لاعبي الفريق، وطبقاً للظروف التي مر بها الفريق نستطيع القول إن نتائجنا كانت مقبولة بشكل عام، نسعى بشكل دؤوب لتجاوز كل العقبات التي تعترضنا، ونعمل مع الكادرين الفني والإداري للظهور بمظهر جيد، أمامنا فرصة لإنهاء الذهاب بمركز جيد، ونطمح لبلوغ أحد المركزين الثاني أو الثالث من خلال الفوز باللقاءين القادمين اللذين سيشكلان نقطة انطلاق قوية لمرحلة الإياب التي ستقام بدمشق، وسنجتهد لتكون حظوظنا أفضل وأداؤنا أكثر فاعلية، وخاصة أن الفريق في هذه الفترة بلغ مرحلة الانسجام المطلوبة، وينقصنا بعض التوفيق في المباريات.

دوري جيد
تحدث العامر عن الدوري قائلاً: أعتبر أن الدوري جيد بحكم الظروف التي تمر بها البلاد، والحمد لله أن الدوري قائم ومستمر، وبصراحة لو كانت الملاعب مهيأة بشكل أكبر بالإضافة للحضور الجماهيري الأكبر لكان دورينا الأفضل بين الدوريات العربية، وبرأيي فإن مجموعتنا الأولى أقوى من المجموعة الثانية بحكم التنافس الكبير الذي فيها.
وأضاف العامر: كنا دائماً ننافس على بطولة الدوري ولكن للأسف لم نحظ حتى الآن بفرصة تحقيق اللقب الغالي، والسبب في ذلك ضعف الإمكانات المالية التي تمنع إجراء تعاقدات مع لاعبين مهمين ومؤثرين، إضافة لذلك فإن فريقنا يعتمد بشكل عام على أبناء النادي من القواعد التي تدرج من الفئات العمرية، ورغم كل الفوارق التي تفصلنا عن الفرق التي تنافس على اللقب بقوة، إلا أننا متمسكون بحقنا في المنافسة وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى أبعد نقطة في الدوري، ولن نكون لقمة سائغة.

كلمة أخيرة
قال رامي عامر في كلمة أخيرة: نتمنى الفرج القريب لبلدنا سورية، وأن تعود الرياضة السورية مثل ما مضى وأفضل، وأن تعود الجماهير إلى الملاعب، ونتمنى لفريقنا المجد ولنادينا الغالي كل الخير والتوفيق والمحبة والنجاح.

السيرة ذاتية
رامي عامر 23 عاماً، لعب لنادي المجد وليس لديه في مشواره أي مسيرة احترافية حتى الآن سجل 15 هدفاً، تدرج من فئة القواعد صغار ثم الأشبال والناشئين والشباب يلعب في مركز المهاجم بالإضافة لمركز وسط (جناح).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن