رياضة

علامة كاملة للساحل بدوري الثانية

| اللاذقية – ممدوح علي

اختتمت أمس منافسات المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية المقامة في اللاذقية ففاز التضامن على رأس العين 3/صفر وقمحانة على عامودا 5/صفر والساحل على بانياس 1/صفر سجله باسم شيخ يوسف من ركلة جزاء فحافظ الساحل على العلامة الكاملة، وكان الساحل قد فاز في الجولة الفائتة على التضامن 2/صفر ورصدنا من تلك المباراة الكواليس التالية:
• قبل المباراة وعد السيد محمد سوادي عيسى رئيس فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس الفريق بمكافأة في حال الفوز والصدارة وتابع تواصله مع الفريق أثناء المباراة وبارك لهم الفوز ووعدهم بالتكريم بين الذهاب والإياب.
• رافق الساحل جمهور جيد شجع بحرارة طوال المباراة وبعد المباراة كانت السيارات في شوارع اللاذقية أثناء العودة إلى طرطوس.
• اتسمت المباراة بالقوة والخشونة وكانت صعبة على طاقم التحكيم الذي نجح في إيصالها إلى شاطئ الأمان وخرج الطرفان راضيين كل الرضى عن التحكيم وقاد المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة صفوان عثمان وفادي زيزفون وعلي عواد وراقبها كيفورك مردكيان.
• بين الشوطين كانت الحالة متناقضة بين الفريقين حيث مشلح الساحل شهد حالات عصبية لا مبرر لها بينما التضامن الذي كان متأخراً بهدف كانت الأمور هادئة.

بقية النتائج
أمس جرت مباراتان ضمن المجموعة الثالثة ففاز المليحة على الفيحاء 1/صفر والبريقة على العربي بالنتيجة نفسها، واليوم يلتقي الخابور مع حرستا على أن تقام مباريات الجولة الأخيرة يومي السبت والأحد فيلعب العربي مع الفيحاء وحرستا مع المليحة والبريقة مع الخابور.
سباق ضاحية في السويداء

| السويداء- عبدالسلام الجباعي

أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى بالسويداء بطولة المحافظة لسباقات الضاحية والمشي بمشاركة 53 لاعبا ولاعبة مثلوا أندية العربي وصلخد وشهبا وعرى والغارية, وجاءت النتائج على النحو التالي: فئة الأشبال: خالد الحسين «العربي» تلاه زميله بسام الحميدي ثم حيان الحسن «عرى», وفئة الشبلات: نداء غرز الدين «الغارية» تلتها كل من يمامة أبو راس «العربي» ودانا الأشقر «عرى».
فئة الناشئين: كريم أبو سمرة «العربي» تلاه زميله ميلاد جزان والثالث هادي قرقوط «شهبا».
فئة الناشئات: رندة الشوفي «صلخد» تلتها زميلتها ملاك جمول.
فئة الرجال: طلال عز الدين ثم بهاء أبوعمار وثالثاً عدي الحسين وجميعهم من النادي العربي, وفي سباقات المشي لمسافة 2كم حقق المركز الأول بفئة الأشبال ميلاد بلان «العربي» تلاه بشار أبو خير «الغارية», وفي الشبلات هلا الأعور «عرى» ثم غزل مرشد «العربي».
فئة الناشئين:حسام السلمان تلاه عامر حامد «عرى».
فئة الناشئات هناء الشوفي «صلخد».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن