رياضة

فوز الساحل والبريقة بدوري الدرجة الثانية

| طرطوس – ممدوح علي 

تواصلت يوم الخميس مباريات دوري الدرجة الثانية للمجموعة الثانية المقامة في اللاذقية ففاز رأس العين على بانياس 1/صفر والساحل على عامودا 4/صفر وتعادل قمحانة مع التضامن 2/2 فتأهل الساحل للدور النهائي رافعاً رصيده إلى 22 نقطة مقابل 15 للتضامن.
وكانت مباريات المجموعة الثالثة أسفرت في جولتها الأولى إياباً عن فوز الفيحاء على حرستا 1/صفر والعربي على الخابور 7/2 والبريقة على المليحة 4/صفر فاقترب البريقة من التأهل.
ومعلوم أن مجموعة حلب سينطلق إيابها يوم السبت المقبل كما أن المجموعة الرابعة التي تقام في دمشق سينطلق إيابها يوم السبت المقبل أيضاً.
فوز وخسارة

خسر نادي مصفاة بانياس ودياً أمام ضيفه الكرامة بهدفين لهدف وتأتي المباراة استعداداً لرحلة إياب دوري المحترفين، ولعب المصفاة مباراة أخرى فاز فيها على حطين بهدفين مقابل هدف واحد.
ومعلوم أن نادي المصفاة يعاني شبح الهبوط شأنه شأن نادي حطين خلافاً للكرامة الذي ظهر بصورة لائقة هذا الموسم، وتعقيباً على الوديتين قال مدرب المصفاة غدير شيحة:
ندرك صعوبة المهمة التي تعترضنا لكننا سنقاتل حتى المراحل الأخيرة بفضل عناصر شابة متمنين دعم جميع الفعاليات في المحافظة وأعد بالبقاء بين كبار الدوري إن توفر لنا القليل من الدعم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن