شؤون محلية

منافذ خاصة بأسر الشهداء والجرحى في استهلاكية طرطوس

| طرطوس- الوطن

بلغت مبيعات فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بطرطوس عام 2015 مبلغ 1.706 ل. س مليار وسبعمئة وستة ملايين ليرة في حين كانت الخطة المقررة هي مبلغ 1.700 مليار ليرة سورية وعليه فإن نسبة التنفيذ وصلت إلى 100% بينما لم تزد خلال 2014 على 1.242 مليار ل.س أي إن هناك زيادة في المبيعات بقسيمة 463 مليون ل.س.
وذكر علي سليمان مدير الفرع أن مبيعات التقسيط للعاملين في الدولة بلغت حتى نهاية عام 2015 مبلغاً 102 مليار ل.س، حيث تم رفع سقف التقسيط للمعاملة لمبلغ 300000 ل.س ولمدة تقسيط تصل حتى 30 شهراً وبفوائد 7% سنوياً.. مضيفاً: إن فرع المؤسسة الاستهلاكية بطرطوس شارك بكل مهرجانات التسوق الشهري (عيشها غير) التي أقيمت في الصالة الرياضية بطرطوس والتي أقامتها غرفة صناعة دمشق وريفها وقام بعرض تشكيلة واسعة من منتجات القطاع العام والخاص كما أقام مهرجاناً متخصصاً لبيع المستلزمات المدرسية والقرطاسية وقدم تشكيلة واسعة وبأسعار منافسة ما ساهم في التدخل القوي والإيجابي في السوق وخفف الكثير من الأعباء على الإخوة المواطنين في بداية العام الدراسي.
وأوضح سليمان أن الفرع قام بافتتاح منافذ بيع خاصة بأسر الشهداء والجرحى والمفقودين وهي: (مركز بيع مستهلك الرمل الغربي في مدينة طرطوس جناح كامل في صالة بانياس وجناح كامل في صالة القدموس ومركز في صالة صافيتا وجناح في صالة الشيخ بدر).
علماً بأن البيع في هذه المنافذ يتم بسعر الجملة وقد أخذت المؤسسة دورها الحقيقي في تقديم كل التسهيلات لتحقيق الهدف من إحداث هذه المنافذ.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن