عربي ودولي

استشهاد 6 يمنيين وإصابة آخرين جراء عدوان طيران آل سعود على صنعاء

استشهد ستة يمنيين وأصيب سبعة آخرون في حصيلة أولية جراء عدوان طيران آل سعود على الأحياء السكنية في منطقة الرحبة بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني يمني في أمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية «سبأ» أن طيران العدوان السعودي قصف أحد المباني السكنية بمنطقة الرحبة ما أسفر عن استشهاد ثلاث نساء وثلاثة أطفال من عائلة واحدة بينما أصيب سبعة آخرون بينهم أطفال ونساء من عائلة واحدة أيضاً في غارة مماثلة على المنطقة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف أيضاً حديقتي «فرح لاند» بمنطقة «عصر» و«21 سبتمبر» في مديرية معين ما ألحق أضراراً بالغة في عدد كبير من المنازل المجاورة كما استهدف مبنى جامعة الملكة أروى في شارع الستين وألحق بها دماراً كبيراً. وكان قائد بلاك ووتر الجديد في اليمن قتل السبت إضافة إلى العشرات من منتسبي الشركة بضربة صاروخية على قاعدة العند العسكرية جنوب اليمن.
ونقل موقع الخبر اليمني عن مصدر عسكري يمني قوله إن الكولونيل نيكولاس بطرس قائد بلاك ووتر الجديد في اليمن قتل مع العشرات من منتسبي الشركة في حصيلة أولية جراء صاروخ بالستي نوع توشكا أطلقه الجيش اليمني واللجان الشعبية على قاعدة العند الجوية بلحج جنوب اليمن.
وأشار المصدر إلى أن الصاروخ دمر أيضاً 11 طائرة حربية بينها طائرتا أباتشي ومهبط طائرات وغرفة عمليات وسكن للضباط وأسلحة وعتاد بينها قذائف فراغية.
(وكالات)

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن