شؤون محلية

مسلسل السرقات يتوالى في السويداء واختناق عائلة كاملة بالغاز

| السويداء – عبير صيموعة

ما يزيد على عشر عصابات لسرقة السيارات والدراجات تم القبض عليها خلال العام الماضي في السويداء تراوح عدد أفرادها بين اثنين حتى خمسة أفراد وكان آخرها إلقاء القبض على ثلاث عصابات لسرقة السيارات والدراجات النارية والمصاغات الذهبية والمحال التجارية خلال الأيام القليلة الماضية من دوريات قسم شرطة مدينة السويداء.
وذكر مصدر في قسم شرطة المدينة بالسويداء أن أفراد العصابة الأولى وهم «يزن. ن- لؤي. م – شادي. ع» اعترفوا بإقدامهم على سرقة سيارة نوع كيا ريو وأربع دراجات نارية نوع بارت من مناطق مختلفة في مدينة السويداء وبيعها بمبالغ مختلفة تراوحت بين «20- 60» ألف ليرة للدراجة الواحدة وتقاسم المبالغ المذكورة بينما اعترف أحد أفراد العصابة الثانية وهو «رامي. م» بإقدامه على ارتكاب عدد من السرقات بالاشتراك مع كل من المتوارين «منير. ع- صادق. م- صافي. م» من بينها سرقة ثلاث دراجات نارية ومحلين تجاريين ومبالغ مالية.
وأضاف المصدر: إن أفراد العصابة الثالثة وهم «نزيه. ش» وابنه «ضياء» اعترفا بدخول أحد المنازل وخلع وكسر الباب وسرقة مصاغ ذهبي مبيناً أنه تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص عن طريق فرع الأمن الجنائي ويجري البحث عن المتوارين.
ومن جهة أخرى أشار مصدر أمني إلى وفاة عائلة كاملة في قرية مفعلة مؤلفة من رب الأسرة سالم عبد الغفار الفندي غانم مواليد 1973، وزوجته المعلمة سامية مرسل العيد وولديهم: (شهد بعمر سنتين – وخالد بعمر شهرين)، وذلك إثر حالة اختناق بالغاز في منزلهم الكائن في القرية. حيث وصل الأربعة مفارقين الحياة إلى المشفى الوطني بالسويداء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن