رياضة

الجميل: سنظهر بصورة مغايرة في مرحلة الإياب

لم تتمكن سلة نادي النصر من الظهور بالمستوى الجيد في مرحلة الذهاب من عمر الدوري لأسباب كثيرة يأتي في مقدمتها ضيق فترة التحضير وعدم قدرة الإدارة على التعاقد مع لاعبين من مستوى عال، الأمر الذي أثر في نتائج الفريق وخاصة في مباراته أمام الثورة التي خسرها رغم أن الترشيحات التي سبقت اللقاء كانت تصب في مصلحة سلة النصر.
مدرب الفريق هيثم جميل يسعى كل ما لديه من أجل أن يظهر الفريق بصورة مغايرة ومختلفة من حيث المستوى الفني والنتائج في مرحلة الإياب.
«الوطن» زارت تدريبات الفريق بصالة الفيحاء وأجرت معه الحوار التالي:

كيف تسير تحضيراتكم لمرحلة الإياب من عمر الدوري؟
بصراحة التدريبات تسير بشكل جيد، ونحاول أن نجهز الفريق بشكل أفضل على أمل أن نقدم مستوى جيداً، ونصل لمرحلة من الانسجام بين لاعبي الفريق.

هل تتوقع أن تتأهل سلة النصر للدور الثاني؟
طبعاً أتوقع تأهلها للدور الثاني لكون نظام الدوري يتطلب تأهل أربعة فرق من المجموعة الجنوبية للدور الثاني، لكن السؤال هنا ماذا سنحققه في هذا الدور، الذي يضم فرقاً قوية واللعب أمامها لن يكون سهلاً، لكننا نعمل على إعداد الفريق بشكل يتناسب مع حجم وقوة هذه المباريات.

أنت راض عن مستوى الفريق منذ بداية الدوري؟
لا غير راض أبداً، معنا بالفريق لاعبون شباب خبرتهم ما زالت قليلة وهم غير مؤهلين للعب مباريات قوية والتعامل معها كما يجب، لذلك نعمل على تطوير لاعبي الفريق من أجل الوصول لحالة من الانسجام والتناغم، إضافة إلى اللعب الجماعي الذي أتمناه أن يكون ميزة الفريق في مرحلة الإياب، فنحن نلعب كرة سلة وهي تمتلك خصوصية معينة تختلف عن كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن