شؤون محلية

ترميم دار الجولان والمركز الإعلامي

| القنيطرة- الوطن

اطلع محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر على حجم الأضرار التي لحقت بدار الجولان للثقافة والفنون جراء إصابتها بقذائف الحقد الصاروخية التي أطلقتها العصابات الإرهابية المسلحة في معركتها الأخيرة.
وطالب المحافظ بالإسراع بأعمال الصيانة والترميم للدار ووضعها بالاستثمار الفعلي، مثمنا ومقدما الشكر لجميع العاملين في مديرية الثقافة لإصرارهم على الدوام وتحديهم لقذائف الحقد الغادرة والحرص على الدوام.
وأكد محافظ القنيطرة خلال تفقده المركز الإذاعي والتلفزيوني أهمية دور وسائل الإعلام الوطنية في طرح القضايا الخدمية والمعيشية للمواطنين وتسليط الضوء على الأخطاء ومواقع الخلل في عمل المؤسسات العامة بشكل موضوعي والمساهمة في تصويبها من خلال اقتراح الحلول، منوها بالدور المهم للإعلام في الكشف عن الخلل والسلبيات والنقد الموضوعي الذي يساهم في التطوير والتنمية، مع أهمية تسليط الضوء على الايجابيات لتعزيزها وتعميمها لخلق نوع من التنافس بين المديريات في تقديم الخدمة الأفضل والأمثل للمواطن.
وشدد عبد القادر على ضرورة تقديم التسهيلات للإعلاميين ليتمكنوا من إنجاز مهامهم بالشكل المطلوب، مبيناً أن الإعلام الوطني بمختلف وسائله أثبت كفاءة عالية وكان بحق أحد الأسلحة المهمة في تحقيق النصر على الإرهاب وأدواته حيث ارتقى العديد من الإعلاميين شهداء في سبيل نقل الحقيقة وخاصة خلال مواكبتهم لانتصارات الجيش العربي السوري.
بدوره أشار رئيس المركز الإذاعي والتلفزيوني بالقنيطرة الدكتور بسام الملحم إلى واقع عمل المركز والصعوبات التي تواجه العمل، مؤكداً ضرورة إصلاح المولدة الكهربائية وتأمين سيارة لنقل طاقم العمل ليتمكن من تغطية النشاطات والفعاليات على أرض المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن