رياضة

ابنة عائلة سيريتل تحرز لقب البطولة

في بطولة الجمهورية للقوة البدنية للسيدات والرجال التي أقامها الاتحاد الرياضي العام على أرض مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق في اليومين 21 و 22 من شهر نيسان الجاري التي شاركت فيها ما يقارب 160 لاعبةً ولاعباً جاؤوا من العديد من المحافظات السورية، حصل اللاعب المحترف عمر المصري على لقب بطل الأبطال لفئة الرجال.
وكانت لواحدة من أفراد عائلة سيريتل مشاركة مميزة وملفتة وهي الشابة البطلة لارا الترك التي حصلت على شهادة بطولة الجمهورية للقوة البدنية للسيدات في «المركز الأول» عن فئة 63 كيلو، حيث حققت مجموعاً بلغ 290 كيلو عن رفعة السكوات والصدر والتقبين، ولم تقتصر منافستها على فئة الـ 63 كيلو غرام فقط، بل حصلت على لقب بطل الأبطال لتسجيلها أعلى رقمٍ بالمقارنة مع جميع اللاعبات المشاركات. والجدير بالذكر أن البطلة لارا قد حصلت على المركز الأول في بطولة دمشق عن «نادي بردى» للسيدات الأسبوع الماضي عن نفس الوزن.
البطلة الرياضية لارا الترك من مواليد مدينة دمشق عام 1987 تحمل درجة الإجازة في الآداب وحاصلة على دبلوم في الترجمة باللغة الإنكليزية، انضمت إلى عائلة سيريتل في العام 2010، وهي من المثابرات على التدريب الرياضي منذ فترة طويلة وتعتمد في تدريبها على التطوير الذاتي المتواصل، فتدربت في العديد من النوادي الرياضية كان آخرها نادي معلا. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها الشابة المتميزة لارا في أي من البطولات التي تجري عادة. فقامت بالتحضير لهذه البطولة منذ حوالي 45 يوماً والتي لا تعد فترة كافية للحصول على اللقب لولا الجهود الكبيرة التي تبذلها بإشراف المدربين المحترفين عمر المصري وأيمن الطحّان اللذين لهما العديد من المشاركات والبطولات الإقليمية والدولية.
مبارك للبطلة المتميزة لارا الترك إنجازها الكبير، ومبارك لعائلة سيريتل هذا النجاح الذي تم تحقيقه. وكل التوفيق لها لتحقيق إنجازات إقليمية لتنتقل منها إلى العالمية. ستساهم لارا يوماً ما في رفع العلم السوري عالياً كما ساهم الأبطال والمبدعون السوريون في رفعه فوق الغيم ونقل التميز السوري إلى كل العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن