الصفحة الأخيرة

انتحر لعجز زوجته عن الحمل

أفادت صحيفة «ميرور» البريطانية أن زوجاً بريطانياً أقدم على الانتحار لعجز زوجته عن الحمل بعد أن سئم من سوء حظه، لافتة إلى أن بول ماكيمسكي أراد دون جدوى أن يصبح أباً مع زوجته ميشال «32 عاماً» لكن الزوجين عانيا من مشاكل الخصوبة.
وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة استمعت إلى أن بول كان لائقاً صحياً وتوقف عن التدخين في محاولة للمساعدة على الإنجاب لكن المشكلة كانت بسبب زوجته ميشال. وقد تسببت المشكلة في تعكير مزاح بول الذي شنق نفسه بعد 8 أيام من عيد ميلاده الأربعين.
وأكدت ميشال، التي أنجبت طفلين من زواج سابق، للجنة تحقيق: لسوء الحظ، لم ننجح في إنجاب أطفال. لكنه كان مسروراً لزواجنا، مضيفة: «كانت لدينا صالة رياضية في المنزل وكان لائقاً صحياً جداً. كان يدخن لكنه توقف عن ذلك للمساعدة في الخصوبة.
وشرحت الصحيفة إنه في يوم انتحاره، خرج بول من المنزل وقال لزوجته إنه سيشتري الحليب من المحل المجاور. وبعد عشرين دقيقة، بدأت الزوجة تقلق عليه وخاصة أنها تذكرت أنه قال لها، وهو يخرج من المنزل: «أحبك»، وهو ما لم يكن ليفعله لو كان متوجهاً فقط إلى المحل وسيعود، فاتصلت ميشال بهاتف بول فعرفت أنه تركه في أحد أدراج غرفة النوم، وخرجت من المنزل تبحث عنه. وذكرت الصحيفة أن والد بول قد عثر على سيارته في حديقة صناعية. وعند العثور على سيارته، تم إبلاغ الشرطة.
وأكدت ميشال: «عندما عثرت الشرطة على بول، كنت هناك. أخبروني أنه علي أن أبقى في الخارج. فقد منعوني من الدخول، لافتة إلى أن ماكيمسكي ترك رسالتين على مكتبه في العمل. الأولى موجهة إلى زوجته والثانية إلى كل زملائه يعتذر لهم فيهما عن إقدامه على الانتحار».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن