رياضة

ناشئات صلخد بطلات تجمع المنطقة الجنوبية

| السويداء – عبدالسلام الجباعي

بمشاركة ستة أندية هي صلخد والشرطة والجولان والعربي ودير علي ودير عطية، اختتم تجمع المنطقة الجنوبية بكرة الطائرة لبطولة الدوري للموسم الحالي الذي استضافته دير عطية بتصدر فريق ناشئات صلخد.
وجاء تصدر فريق صلخد للتجمع بفوزه بجميع المباريات التي خاضها بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط على الشرطة وثلاثة أشواط نظيفة على باقي الفرق.
• مدرب فريق صلخد مازن الجغامي أكد أن فريقه لعب بروح معنوية عالية وحس بالمسؤولية وقدم أداء متميزاً استحق عليه الفوز بجميع المباريات التي خاضها مشيراً إلى مدى تميز لاعباته بقوة إرسال وحسن استقبال الكرات وإظهارهن لفنيات جيدة أمتعت الجميع.
• الجغامي أشار إلى أن المباراة الأصعب كانت مع فريق دير عطية صاحب الأرض والجمهور مرجعاً ذلك لتأخرهن بشوط واحد فقط طيلة مباريات البطولة أمام فريق الشرطة لتساهل اللاعبات فيه.
• رئيس نادي صلخد وليد الشوفي أكد أن هذه النتيجة هي ثمرة حصاد سنين من العمل والاهتمام باللعبة وتعد إنجازاً إضافياً للعبة لافتاً إلى أن الفريق سيدخل حالياً بمرحلة تحضير مكثفة استعداداً للتجمع النهائي خلال الفترة القادمة.
• مثل فريق صلخد بالتجمع كل من اللاعبات حنين يقظان وراما جبور وراما وكاترين حلاوة وكندة الشوفي وربى عزيز وشام غنام وغدير حمزة وآسيل شليويط وشام مهنا وروان الجوهري وتيما ويارة كمال ومرام دويعر والمدرب مازن الجغامي ومساعده مرح جبور والإداري إحسان أبو ترابة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن