رياضة

كأس الشهيد للرماية بالسويداء

السويداء- عبدالسلام الجباعي:

تكريماً لأرواح الشهداء نظم نادي الرماية بالسويداء بإشراف اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي واللجنة الفنية للعبة بطولة كأس الشهيد برمايتي السكيت والتراب بمشاركة 25 لاعبا يمثلون محافظتي دمشق والسويداء.
وجاء بالمركز الأول لرماية السكيت ريمون درعاوي دمشق تلاه سامر حمزة ثم رائد أبو عسلي السويداء.
وفي مسابقة رماية التراب جاء وسام جعفر السويداء أولاً تاركا المركزين الثاني والثالث لكل من ميخائيل الراعي دمشق وثائر أبو عسلي السويداء.
■ رئيس نادي الرماية بالسويداء وعضو اتحاد اللعبة طارق نصر أكد أن هذه البطولة تأتي عربون وفاء لشهدائنا الأبرار لتبقى ذكراهم خالدة في نفوسنا وتقديرا لما قدموه من أجل الوطن وتأكيدا لقدرتنا على تنفيذ النشاطات الرياضية بفضل تضحيات جيشنا الباسل.
■ المدير التنفيذي لاتحاد الرماية رفيق الشعار أشار إلى أن البطولة أقيمت بدافع وطني بغض النظر عن المستوى الفني متمنيا تكرار مثل هذه اللقاءات للتواصل بين الرماة وإفساح المجال للشباب منهم لتطوير مستواهم موجها الشكر لإدارة نادي الرماية على جهودها المبذولة للنهوض بواقع اللعبة.
■ الرامي الخبير ميخائيل الراعي 69 عاماً أشار إلى أنه حرص مع زملائه على المشاركة بهذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على القلوب وذلك بهدف إعادة إحياء هذه الرياضة وتعزيز اللقاء بين الرماة.
■ أشرف على تحكيم البطولة كل من محمود الحضوة وشكيب رضوان وكمال وأيمن زين الدين ورضوان رضوان وسلامة الحلبي.
يذكر أن نادي الرماية بالسويداء استضاف مطلع الشهر الجاري دورة تأهيلية بالتدريب والتحكيم لكوادر اتحاد الطلبة بمشاركة نحو 20 متدربا أعقبتها بطولة مصغرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن