رياضة

اللاذقية – الوطن:

عساف خليفة مدرب النضال قال: كانت المباراة مهمة ومفصلية للطرفين، في الشوط الأول ساعدنا اتجاه الرياح، وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي حطين واعتمدنا على الاحتفاظ بالكرة واللعب على المرتدات، وقمت بإشراك لاعبين صغار السن لتميزهم بالسرعة، الفوز جاء بالوقت المناسب وسيشكل دافعاً قوياً لنا للخروج من منطقة الخطر، عانينا في بعض المباريات سوء أرضية ملعبي البعث في جبلة والمدينة الرياضية حيث إن فريقنا يعتمد على الكرات الأرضية مما جعلنا نغير من طريقة لعبنا في الملعبين المذكورين.
السيد بيازيد مدرب حطين قال: عانينا غرور بعض اللاعبين صغار السن بعد فوزنا بمباراتين متتاليتين، وعالجنا المشكلة وبدا وضوح ذلك في الشوط الثاني الذي امتلكنا فيه زمام المبادرة وسيطرنا وفعلنا كل شيء إلا الفوز، نعاني غياب صاحب اللمسة الأخيرة.. النتيجة المثلى كانت فوزنا أو التعادل على أقل تقدير، هدف النضال جاء من خطأ أحد اللاعبين قام به بحق لاعبنا فريد آغا وكان من الواجب الأخلاقي إيقاف اللعب ومعالجة لاعبنا لكن اللاعب المنافس استكمل اللعب وسجل هدف المباراة.
خالد حوايني مدرب النواعير قال: لعبنا للفوز وحصد النقاط الثلاث، وحققنا الهدف نتيجة الإصرار وتقيد اللاعبين بالخطة الموضوعة، أنا راض عما قدمه اللاعبون والفوز سيرفع من معنويات اللاعبين ويزيد من الألفة والانسجام.
عمار الشمالي مدرب مصفاة بانياس قال: سيطرنا على مجريات المباراة وسنحت لنا عدة فرص لم نوفق بالتسجيل فيها ولاسيما بالشوط الثاني رغم الاستحواذ على الكرة ومحاولة الاختراق من الأطراف من دون جدوى لعدم وجود اللاعب الهداف.
غسان معتوق مدرب المحافظة قال: لم نقدم المستوى المطلوب، نجحنا بالتسجيل وفشلنا بالحفاظ على تقدمنا، سنعمل لتعويض خسارتنا نقطتين، حساسية المباريات تجعل كل الفرق بنفس الأسلوب والمستوى، سواء في المقدمة أم في الصراع للهروب من منطقة الخطر.
إسماعيل السهو مدرب الفتوة قال: قدمنا مباراة كبيرة وقوية، رغم غياب أربعة لاعبين لدينا، نجحنا بمجاراة المحافظة، أشركنا عدداً من الشباب أنا راض عما قدمه الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن