رياضة

بطولة التجمعات العمالية بكرة القدم

| السويداء – عبد السلام الجباعي

تنطلق اليوم بطولة التجمعات العمالية بكرة القدم بمحافظة السويداء بلقاءين ضمن المجموعتين الأولى والثانية حيث يلتقي: مجلس المدينة مع المياه في الأولى والكهرباء مع الطباعة في الثانية.
يذكر أن اللجنة المنظمة أطلقت الدوري بعد أن تم إجراء القرعة بحضور مندوبي الفرق التي قسمت إلى 4 مجموعات:
ضمت الأولى: فرق مجلس المدينة، المياه، سادكوب، والثانية: الكهرباء، الطباعة، التقطير، الثالثة: المصارف، الخدمات، الزراعة، الرابعة: الصحة، الاتصالات، المحافظة، هذا وستلعب الفرق بطريقة الدوري من مرحلة واحدة في الدور الأول ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب ومن مباراتين (ذهاب وإياب).

ناشئات العربي بطلات دوري الصالات

أحرزت ناشئات العربي بطولة دوري كرة القدم للصالات الذي استضافته صالة الجلاء ضمن تجمع شهد مشاركة فرق المحافظة وبردى وجرمانا، وجاء فوز ناشئات العربي بالبطولة إثر تغلبهن على المحافظة 16/3 وبردى 26/صفر وجرمانا 19/1.
رئيس النادي أثنى على الفريق والمدرب مفيد زهر الدين الذي صرح في ختام البطولة قائلاً: إن فريقه استحق اللقب عن جدارة وتميز عن باقي الفرق من الناحية المهارية وإتقان اللعب في الصالة التي تتطلب أسلوبا مغايرا للملاعب الأخرى إضافة لفهم قانون اللعبة فكان بشهادة الجميع ممتعا بأدائه.
ومثل فريق العربي بالدوري كل من اللاعبات نور حمشو وفرح زين الدين لحراسة المرمى ويارا وسارة وحلا زهر الدين ولجين غزالي وشمس الشعشاع وهديل الريشاني وكاترين قطرب ومروة العماطوري وريماز الجرماني وضحى الملحم وأليسا أبو حسون وتيماء أبو فخر أصغر لاعبة في البطولة وحلا زهرالدين. والإداري رفعت خداج ومساعد المدرب فراس الحمد ومدرب الحراس نسيم معروف.

لاهثة يتصدر دوري المحافظة

حسم فريق لاهثة صدارة دوري محافظة السويداء بكرة القدم لفئة الرجال لأندية الدرجة الثالثة بتعادله مع الرحى سلبا في مباراة الإياب وكان قد فاز في مباراة الفريقين ذهاباً، وشهدت نهاية المباراة احتفالية كبيرة لجمهور فريق لاهثة الذي عبر عن فرحته بطريقة جميلة تعكس قيمة الولاء والانتماء للنادي، وبهذه النتائج تصدر فريق لاهثة ترتيب الفرق تلاه الرحى ثم صلخد ورابعاً الثعلة وأخيراً الكفر.
مدرب فريق لاهثة جهاد الحلبي أكد أن فريقه لعب بطريقة دفاعية وتعامل بشكل جيد مع مفاتيح اللعب لفريق الرحى لتحقيق نقطة التعادل المطلوبة والتي تنقل الفريق للمراحل القادمة، موجها الشكر للاعبين على الأداء المتميز الذي قدموه وعلى الروح العالية والانتماء الصحيح لقميص النادي.
يذكر أن الفرق المتنافسة لعبت بينها بطريقة الدوري من مرحلتين وضمن مجموعة واحدة ضمت فرق صلخد والرحى والثعلة والكفر ولاهثة
ويعتبر هذا الإنجاز امتداداً لما تحققه سلة لاهثة على صعيد المحافظة وإن دل على شيء فإنما يدل على الانتماء والمثابرة من كل الأطراف المعنية في نادي لاهثة ودعم المجتمع المحلي للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن