الأولى

نصر الله: نهايات داعش بدأت تقترب

| وكالات

اعتبر الأمين العام لحزب اللـه حسن نصر اللـه أن ما يجري في العراق وسورية يحمل معه بشائر نصر، مؤكداً أن نهايات تنظيم داعش الإرهابي الأكثر دموية وتوحشاً، والذي عقله وروحه موجودة أيضاً في الفصائل الأخرى، بدأت تقترب.
وشدد نصر اللـه في كلمة ألقاها أمس خلال المهرجان المركزي الذي يقيمه حزب اللـه بمناسبة الذكرى 16 لـ«عيد المقاومة والتحرير»، حسب وكالة «سانا» على «أن سورية قيادة وجيشا وشعبا ومحورا ومقاومة معنيون لأن يكونوا مستعدين أكثر للحفاظ على ما أنجز وتحقيق إنجازات أكبر ومنع الجبهة الأخرى من تحقيق ما يصبون إليه».
وأشار إلى أن الطرف الآخر يريد أن يذهب إلى المزيد من المواجهة، لافتا إلى الأوضاع في سورية وما شهدته مدينتا طرطوس وجبلة من تفجيرات إرهابية بشعة وعمل التنظيمات الإرهابية على إسقاط اتفاق التهدئة وعدم تحديد موعد للحوار السوري في جنيف.
وأكد أن محور المقاومة لن يهزم وسينتصر في هذه المعركة القائمة في المنطقة وستعود قضية فلسطين لتكون محور الصراع الحقيقي فيها، مشدداً على أن المقاومة الشاملة بكل أبعادها العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية هي الطريق الوحيد لرفع العدوان وإزالة الاحتلال.
وشدد على أن خلاص الشعب الفلسطيني هو فقط في وحدته ومقاومته وصموده وأن «محور المقاومة المتمثل بسورية وإيران ولبنان سيبقى إلى جانبه حتى تحقيق النصر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن