ثقافة وفن

حضور جماهيري لافت في حفل لـ «أدونيا» بمكتب عنبر

| وائل العدس

برعاية محافظة دمشق وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أطلق فريق «عمّرها» التطوعي فعالية «شهر الخير 2001 عنوان» عبر حفل فني خيري اجتماعي في قصر الثقافة – مكتب عنبر بدمشق.
حضر الحفل جمهور كبير ملأ البيت التراثي الدمشقي، واللافت أنه الحفل الفني الأول بمكتب عنبر منذ سنوات عديدة وقد حضر الحفل جمهور كبير صفق طويلاً لأداء فرقة أدونيا الفنية الشبابية بقيادة محمد مرزوق لما قدمه فنانوها والكورال من أغان وطنية وفلكلور وطرب وأغان منفردة لكبار الفنانين.
وحضر الحفل طريف قوطرش عضو مجلس الشعب رئيس الاتحاد السوري للرياضات الخاصة.

غذاء الروح
لؤي الهزيم قال لـ«الوطن»: الموسيقا غذاء الروح، ومساهمتنا متواصلة من باب المسؤولية الاجتماعية التي يقع على عاتق الجميع أفراداً ومؤسسات ومجتمعاً أهلياً لنساهم ونقدم الدعم للمجتمع الذي نحن أبناؤه.
وأكد الاستمرار بدعم مثل هذه الفعاليات ليستمر صمود شعبنا وأهلنا المهجرين والجرحى وأمهات وأبناء الشهداء، مضيفاً: تشرفنا بدعم ومشاركة العديد من الفعاليات الاجتماعية الوطنية خلال ظروف الحرب والعدوان الذي تتعرض له سورية.

راية الفن
أما فراس قصقص المنسق الإعلامي للفعالية فأعرب عن تقديره لكل من ساهم ودعم هذه الفعالية من مشاركين وحضور وشركات وطنية للوقوف إلى جانب أهلنا النازحين والمهجرين من القتل والإرهاب، وشكر كل من أتاح الفرصة لإقامة هذا الحفل الفني الخيري لإعلاء صوت وراية الفن والتميز والإبداع والمحبة والسلام على كل أصوات الفتنة والتآمر والعدوان والإرهاب، وتعبيراً رمزياً متواضعاً عن اللحمة الوطنية وصمود السوريين واستمرار الحياة.

ألفا عائلة
عتاب الزحيلي وساره عتمة وغنوة العسلي من فريق «عمّرها» التطوعي أعربن عن سعادتهن للمشاركة بهذا الحفل لانطلاقة الفعالية بجمع حصص غذائية عينية لألفي عائلة مسجلين لدى الفريق من النازحين والمهجرين جراء الأحداث والظروف الصعبة ولم يشملهم أي مساعدات لتكون هذه الفعالية بلسماً ودعماً لصمودهم ونحن على أبواب شهر الخير والرحمة رمضان المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن