شؤون محلية

«خزن اللاذقية» تستعد

| اللاذقية- عبير سمير محمود

أكّد مدير فرع مؤسسة الخزن والتسويق باللاذقية المهندس سموءل مخلوف بتصريح خاص لـ«الوطن» أن المؤسسة بدأت منذ نهاية أيار استعداداتها لشهر رمضان المبارك من خلال توزيع السلل الغذائية والاستهلاكية منها (حبوب ومعلبات) على جميع فروع الصالات التابعة لها بالمحافظة، إضافة لتوزيع مادتي السكر والزيت بشكل مستمر بحوالي 100 طن سكر شهرياً.
مبيناً أن المؤسسة ستقوم بتوزيع المنظفات وبأسعار منافسة بفرق يتراوح بين 10- 15% عن الأسواق بعد الانتهاء من توزيع كل المواد الغذائية التي يحتاجها المواطن خاصة خلال الشهر المبارك.
من جهة ثانية كشف مخلوف أن مشتريات المؤسسة من المحاصيل الأساسية بلغت خلال الربع الأول من العام 2748 طناً وهي (2688 طناً من الحمضيات- 55 طناً من البطاطا- 5 أطنان من التفاح) في حين بلغت قيمة المبيعات خلال الأشهر الثلاثة من العام الحالي 732.014.431 مليون ليرة سورية.
بالمقابل مدير الخزن والتسويق أن المؤسسة قامت بتسويق 30 ألف طن من الحمضيات وطرح 159.985 ليتراً من زيت عباد الشمس – 532.821 طناً من السكر بجميع صالاتها منذ بداية عام 2016 حتى نهاية شهر أيار.
وأضاف مخلوف: إن المؤسسة تتابع مبيعاتها بالتقسيط (18 شهراً) للآلات الكهربائية (غسالات- أفران وقريباً سيتم عرض شاشات- برادات- مراوح) وذلك من دون أي زيادة على الأسعار.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن