رياضة

ستيرلينغ وبيل وفيدال محور إشاعات الانتقالات الأوروبية

ما زالت الأندية الإنكليزية تتنافس بضراوة على جناح ليفربول رحيم ستيرلينغ وآخر ما حرر حسب صحيفة الديلي ميرور أن مانشستر سيتي سيدفع خمسة ملايين جنيه إسترليني أكثر من عرض اليوناتيد وآرسنال وتشيلسي وريال مدريد، وما زال ليفربول يصر على أن اللاعب ليس للبيع.
ذكرت صحيفة الديلي ستار أن غاريث بيل سيبقى في ريال مدريد رغم الاهتمام من مانشستر يوناتيد وتشيلسي.
غازلت إدارة آرسنال مهاجم نابولي غونزالو هيغوين حسب صحيفة غازيتا ديلو سبورت وأبدت إدارة آرسنال استعدادها لدفع 30 مليون جنيه إسترليني.
ذكرت صحيفة أخبار مانشستر المسائية أن اليونايتد قد يخطف كريم بنزيمة من ريال مدريد ذلك أن المدرب الجديد رافا بينيتيز ينوي تغيير مركز رونالدو لمركز المهاجم الصريح.
ذكرت صحيفة الديلي ستار أن عشرة ملايين جنيه إسترليني كافية لينتقل الهولندي فان بيرسي إلى لازيو الإيطالي، حيث اليونايتد سيعتمد على لاعبين أكثر شباباً.
ذكرت صحيفة الديلي ميل أن المهاجم الكولومبي رادوميل فالكاو قد يغادر اليونايتد إلى تشيلسي حيث لا يفكر اللاعب بالعودة إلى موناكو.
أكدت صحيفة الديلي تلغراف أن التشيكي بيتر تشيك حارس البلوز في طريقه لمغادرة الفريق بعد أن فقد مكانه الأساسي ويبدو آرسنال الأقرب للظفر بخدماته.
ذكرت صحيفة الديلي إكسبريس أن لاعب وسط يوفنتوس التشيلياني أرتور فيدال مطلوب في ريال مدريد وليفربول وآرسنال ومان يونايتد ولكن إدارة اليوفي أصرت على بقاء اللاعب واستحالة التخلي عنه.
أكدت صحيفة الديلي تلغراف أن ليفربول في طريقه لإكمال صفقة انتقال حارس بولتون بوغداني بالمجان ليكون ثاني صفقات الريدز المجانية.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock