أيمن زيدان يشعر بالوحشة ويفكر بالاعتزال … قصة حب تجمع يزن السيد ورنا الأبيض.. وعلا باشا تمتدح زميلاتها.. ويسرا تغرد للمرة الأولى

| وائل العدس

بالانشغال بالدراما الرمضانية، وكأس أمم أوروبا، وكوبا أميركا، لا يتسع الموسم لكثير من الوقت ليضيعه الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا اتسم هذا الأسبوع بالجمود على صفحات النجوم مع بعض الاستثناءات، وإلى التفاصيل:

تخوم العزلة
كتب النجم أيمن زيدان منشوراً عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك عبر فيه عن مشاعر يأس يشعر بها خلال السنوات الأخيرة لأسباب عدة، فكتب: «شعور كبير بالوحشة وكأنني خارج كل معادلات المحيط، أحس أنني في هذه السنوات أسير على أرض لزجة، لا أدري كيف تدفعني إلى زوايا لا أشتهيها».
وكشف عن رغبة عارمة لديه بالاعتزال قائلاً: «أرغب أن ألوح بيدي لهذه المهنة.. أهجرها، فما عادت تفاصيلها تشبه أحلامي، الفكرة تراودني بشدة، ترهقني لا أدري أين أقف الآن لكنني ألمح بجواري تخوم العزلة».

حكم الهوى
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانين يزن السيد ورنا الأبيض تظهر فيها الثانية وهي ترتدي فستاناً أحمر وتحمل باقة من الورد، وإلى جانبها يزن مرتدياً بدلة رسمية، ما دفع شريحة من الجمهور للاعتقاد أن هذه الصورة مأخوذة من عرسهما، فانهالت التعليقات التي تبارك لهما.
لكن رنا كانت قد نشرت الصورة عبر إنستغرام وعلقت عليها أنها من مسلسل «حكم الهوى» (تأليف ريم جميل عثمان وإخراج محمد وقاف)، وهو عبارة عن ثلاثيات يجري تصويرها في دمشق، وفي طرطوس وريفها، تروي قصص حب ترتبط بواقعنا الحالي.

عمل متكامل
عبّرت الفنانة تولين البكري عن إعجابها بمسلسل «الندم» (تأليف حسن سامي يوسف، وإخراج الليث حجو)، وكتبت عبر الفيسبوك: «الندم.. عمل متكامل في الإبداع، بدءاً من المخرج الراقي الليث حجو ونخبة النجوم الرائعين كالفنان سلوم حداد وباسم ياخور ودانا مارديني ومحمود نصر وآخرين.. وانتهاءً بالجنود المجهولين وراء الكواليس نخبة الفنيين الرائعين.. والصورة الرائعة الواصلة بين الماضي والحاضر».
أحلى صبايا

امتدحت الفنانة الشابة علا باشا أداء زميلات لها في الوسط الفني، فكتبت عبر صحفتها الخاصة على الفيسبوك: «دانا مارديني، رنا كرم، حلا رجب، روبين عيسى، أحلى صبايا وجودكن بيخليني اتأكد انو الدراما بخير، وبيسعدني وبيحملني مسؤولية أكبر. مضيفة: «من كل قلبي بتمنالكون التفوق أكتر، مبروك نجاحكون، ولسه في أسماء عم تضوي، بالتوفيق للكل».

وصلت تويتر
انضمت النجمة المصرية يسرا إلى عالم التغريدات القصيرة حيث افتتحت حساباً رسمياً عبر تويتر.
وأعلنت عن إطلاق حسابها بتغريدة نشرتها وقامت من خلالها بتذكير جمهورها بواحد من أشهر مشاهدها في السينما من فيلم «الإرهاب والكباب» حيث ظهرت لأول مرة للرهائن في العمل، وعلقت عليه فكتبت: «مساء الخير يا حلوين».. أنا وصلت تويتر!».
ورحب بها عدد من النجوم، منهم أحمد السقا الذي كتب: «نورتي بروحك الطيبة الجميلة دائماً مبدعة ومتألقة»، أما أنغام فقالت: «نورتي تويتر يا أجمل يسرا في الدنيا، بحبك، مبروك نجاحك بجدارة».

صداقة مميزة
عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد فيديو لابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الصغيرة «هنا» ظهرت فيه وهي تغني أغنية «هوا هوا» التي صدرت ضمن ألبومها الأخير «عايزة أعيش».
سعيد وفي تعليقها على الفيديو كتبت: «حبيبة قلبي هنا بنت الغالية شيرين عبد الوهاب تغني هوا هوا».
الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وقد حققت انتشاراً مهولاً في صفوف الجمهور.
ومن المعروف أن صداقة مميزة تجمع بين سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب وقد عبّرت الأخيرة في أكثر من مرة عن إعجابها الكبير بسميرة مؤكدةً أنها تعتبرها قدوة لها بمسيرتها الفنية الفريدة.

زوبعة إلكترونية
أحدث النجم المصري تامر حسني زوبعة إلكترونية عقب طرحه غلاف ألبومه الجديد «عمري ابتدا» عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
صورة الغلاف تناقلها الناس بشكل واسع كما اعتمدها كثر كصورة أساسية لحساباتهم وصفحاتهم تعبيراً عن حماسهم الكبير للعمل المنتظر.

الحلقة 14
اعترض بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الحلقة 14 من المسلسل المصري «مأمون وشركاه» الذي يقوم ببطولته النجم عادل إمام، حيث ظهرت لبلبة في أحد المشاهد وهي تقول: «إحنا لا جبنا خمور ولا بنلمسها.. ناس مسيحيين هما اللي جايبينها».
هذه الجملة كانت كفيلة بشن البعض حملة على المسلسل الذي كتبه يوسف المعاطي، وانتشرت صورة تم تداولها بكثرة جاء فيها أنهم يرفضون ما جاء في الحلقة 14 من المسلسل المذكور، وتشبيه المسيحيين والأقباط بشاربي الخمر.

عيد الأب
احتفل عدد من الفنانين بعيد الأب، وكتب كثير منهم عبارات الاشتياق والفرح بهذه المناسبة.
فنشرت نانسي عجرم صورة برفقة والدها وعلقت قائلة: «لا يهم كم أبلغ من العمر، ولا يهم كم طفل أنجب، والدي، سأبقى دائماً فتاتك الصغيرة، أحبك أبي».
ونشر وائل جسار صورة لوالده وعلّق: «أنت الأب والأخ والصديق وصاحب أكبر وأطيب قلب، ينعاد عليك يا غالي والله يطول بعمرك وتبقى تاج على راسنا».
ووجهت نجوى كرم رسالة مؤثرة موجهة كلمات من القلب إلى كل الآباء وإلى روح والدها، وقالت: «كل أب بضوي شمعة قدامه وبقول يخليه فوق راس عائلته وتضل حاسة بقوتها ومحمية.. وبضوي شمعة على قبر أبي».

سندريلا الشاشة
أطلت الإعلامية الكويتية المعروفة حليمة بولند بتسريحة شعر جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت بنشر صورة لها مشيرة إلى الشبه بينها وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني.
وكتبت: «حسيت اللوك قريب من لوك سندريلا الشاشة سعاد حسني اللـه يرحمها.. منو يوافقني ومنو يعارضني الراي؟».
من جهة أخرى كشفت أن تسريحتها الجديدة لم تنل إعجاب زوجها وعلى ما يبدو أنه يفضل زوجته بالشعر الطويل.