رياضة

تعادل مزعج

| نورس النجار

لم يكن فريق الوحدة في سعده أمام المحافظة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب المحافظة حيث أضاع فريق الوحدة العديد من الفرص الخطيرة، فلم يحسن التصرف أمام مرمى المحافظة وأضاع نقطتين غاليتين وضعته في مركز الوصافة.
في تفاصيل اللقاء بدأ الوحدة سريعاً دون جس نبض مهاجماً على مرمى المحافظة في محاولته للتسجيل المبكر لكن ضغطه الهجومي لم ينفع بسبب رعونة مهاجميه أمام المرمى فأضاع الرافع والأومري والفارس العديد من الكرات وأتعبت تحركاتهم لاعبي المحافظة الذين عادوا للدفاع وقبل نهاية الشوط الأول كاد أن يقلب المحافظة الموازين عبر تسديدة إياد العويد التي تصدت لها العارضة بدلاً من العالمة.
الشوط الثاني بدأه المحافظة مهاجماً للتخفيف من ضغط الوحدة لكن سرعان ما انتفض الوحدة وكرر سيناريو الشوط الأول وزج مدربه رأفت محمد بماجد الحاج ومحمد الحسن لتحريك الهجوم وعلى الرغم من الكثافة الهجومية إلا أن التعادل كان هو الغالب لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
ومع انتهاء المباراة بين لاعبي الفريقين بدأت مباراة جديدة من مدرجات الوحدة الذين صبوا جام غضبهم على الملعب فكسروا الكراسي ورموها على أرض الملعب ورموا زجاجات الماء وحدثت شجارات داخل الأرض بين لاعبي الفريقين وصلت لحد ضرب اللاعبين لبعضهم في سلوك لا يشير إلى الأخلاق الرياضية بأي صلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن