رياضة

انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه لفئة – 18 و-16 للذكور والإناث

ضمن خطته السنوية قرر اتحاد الكاراتيه إقامة بطولة الجمهورية لفئة – 18 و-16 للذكور والإناث للقتال الفردي والكاتا خلال الفترة من 23-27/7/2016 في الصالة المغلقة بمدينة تشرين الرياضية بدمشق بمشاركة لاعبين ولاعبات يمثلون معظم المحافظات والهيئات الرياضية، وسمح اتحاد اللعبة لكل فريق المشاركة بلاعب واحد على الأقل أو بـ3 لاعبين على الأكثر في كل وزن، ويعتمد القانون الدولي في تحكيم مباريات البطولة وكذلك اعتماد الأوزان.
وعن أهمية هذه البطولة قال السيد جهاد ميا رئيس اتحاد الكاراتيه: تعتبر البطولة ثاني نشاط محلي على صعيد البطولات الداخلية لهذا العام وفرصة للاستمرار بصقل مهارات كوادر اللعبة (اللجان الرئيسية واللجان الفنية الفرعية ولجنة شؤون اللاعبين واللجان المساعدة) وللاهتمام بفئة الشباب والشابات لكونها تظاهرة حضارية ستشهد مشاركة معظم محافظات القطر والهيئات الرياضية، كما تعتبر البطولة حلقة مهمة في بطولات اتحاد اللعبة لكونها محطة ضرورية للنهوض برياضة الكاراتيه نحو الأفضل وذلك على صعيد الأندية والمنتخبات الوطنية.
وسيقوم اتحاد اللعبة بتأمين حجوزات الفنادق بأسعار رياضية في فنادق المنظمة (الهدف، الفيحاء، الجلاء، تشرين) والبطولة ستشهد مشاركة فئات كثيرة ما يعني أن المشاركة العددية ستكون كبيرة جداً. ‏‏

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن