رياضة

بأقل الإمكانيات كرة بانياس بصمت

طرطوس- ممدوح علي:

■ بعد غياب استمر لسنوات طويلة ها هي كرة رجال بانياس تصعد للدرجة الثانية بعدما نال الفريق صدارة مجموعة التي أقيمت في مدينة اللاذقية متفوقاً على تلكلخ 4/صفر وعلى قمحانة 2/صفر وتعادل مع جيرود 1/1 ولتسليط الضوء على هذا الإنجاز التقينا مدربه الفريق الكابتن أحمد ضايع.. فماذا قال:
■ كيف حصل التأهل؟ في البداية نحن تحضرنا بشكل جيد لبطولة المحافظة ولعبنا عدة مباريات ودية قبل دوري طرطوس ومن ثم تجاوزنا فريق صافيتا ذهاباً وإياباً 2/1 و1/صفر وفي التجمع النهائي حصلنا على 7 نقاط والصدارة جراء فوزنا بمباراتين وتعادلنا بواحدة واستحققنا التأهل..
■ متى سيبدأ التحضير للموسم القادم: بكل صراحة إن النادي يعاني شحاً مادياً والإمكانيات ضعيفة حتى على صعيد الملاعب حيث كنا نتدرب على ملعب نادي المصفاة تارة وعلى ملعب نادي البلدية تارة ومشكورة إدارة الناديين لتعاونهما وحتى الآن الصورة ضبابية حول عملية بدء الاستعداد لدوري الدرجة الثانية الذي يختلف عن دوري الثالثة ويحتاج لهز أكتاف..
■ لاحظنا اعتمادكم على عدد كبير من اللاعبين من خارج بانياس فما السبب؟
هذا الكلام جيد نحن أردنا هذا الموسم الصعود إلى الدرجة الثانية لأن الفرصة كانت متاحة ورغم ذلك فإن مواهب النادي جيدة ومميزة وهناك لاعبان في المنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في كأس العالم وهما محمد لولو وعبد الرحمن الزير وصغارنا مع اكتساب لاعبيها الخبرة اللازمة سيكونون خير نواة لفريق الرجال في المستقبل القريب.
■ كلمة أخيرة: أتمنى من المعنيين مساعدة النادي في تأمين المقر والملعب وسيولة مادية حتى يمثل محافظة طرطوس خير تمثيل في دوري الدرجة الثانية وأقدم الشكر لكل من قدم الدعم للنادي من قيادة رياضية ومسؤولين وأندية متعاونة.

أصحاب الإنجاز
المدرب: أحمد الضايع واللاعبون: بشار عبد الفتاح، عامر شدود، وضاح ليلى، أنس لولو، عبد الرحمن الزير، حسن الفحل، محمد زيتون، آزاد شي، هاني الأعسر، محمد عتال، محمد لولو، عمار سلامة، علي وحود، عمر عبد العال، عماد الصوص، عبد الرزاق اسطنبولي، مصطفى الشعار، محمد العجيل.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock