اقتصاد

الحلقي يرد: لن نتوانى في محاسبة أي فاسد بدءاً من رئيس الحكومة

وفي معرض رده على أعضاء مجلس الشعب أكد الحلقي أن الحكومة وبشكل خاص الفريق الاقتصادي لا يعمل مأخوذاً بالعواطف، وإنما يعمل بدقة ويتعامل بلغة الأرقام.
وأضاف: نسعى إلى تخفيض الأسعار، ونجحنا في بعض الحالات التي وصلت إلى 20% في بعض السلع، ومن يرصد المؤشرات السعرية واليومية والشهرية يجد أن هناك بعض السلع انخفض.
وأشار إلى أن كل متطلبات السوق الوطنية من المواد الإستراتيجية من السكر والرز والسمون والزيوت والطحين تؤمن الخط الائتماني الإيراني، حيث ساهمت في صمود الشعب، «ونحن مستمرون بذلك ليس في الإطار التمويني بل في الإطار السعي والخدمي وخاصة تأمين قطاع الصحة والموارد المائية والكهرباء وغيرها من القطاعات الحيوية».
وأضاف: «سنمضي في محاربة التهريب والفساد لأن الحكومة لم لن تتوانى في محاسبة أي شخص فاسد بدءاً من رئيس مجلس الوزراء وهناك العديد من الحالات التي تمت إحالتها للقضاء».
وعن إدلب قال: لا يوجد لدينا حتى الآن قاعدة بيانات واضحة أين ذهب موظفو إدلب وإلى أي مديرية ونحن نقوم برصد هذه البيانات وسيكون هناك مقر بديل لهم وسيكون جاهزاً خلال الأيام القادمة. وكذلك الحال بخصوص الرقة لتأمين الاستقرار لهم ليتم تحرير المحافظات بالقريب العاجل.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock