سورية

وفد أممي في حمص للاطلاع على الواقعين الخدمي والاجتماعي

 حمص – الوطن: 

قام أمس وفد أممي يترأسه مدير شؤون وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» مايكل كينغزي نيناه محافظة حمص التقى خلالها المحافظ طلال البرازي وعدداً من المعنيين بالشأنين الخدمي والاجتماعي.
وتم خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي والاجتماعي في مخيم اللاجئين الفلسطينيين في المحافظة، حيث أكد البرازي أن الواقع الخدمي في المخيم جيد وأن الجهات المعنية تقوم بتقديم معظم الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء ومحروقات، إضافة إلى حرصها على توفير الحماية والرعاية اللازمة للاجئين، لافتاً إلى استعداد المحافظة لتقديم كل الإجراءات المطلوبة لتسهيل عمل المنظمة. وأوضح البرازي، للوفد أن الحكومة تولي اهتماماً خاصاً للاجئين الفلسطينيين وتسعى دائماً لاحتضانهم وتخفيف معاناتهم، منوهاً إلى أنه سيتم إجراء المزيد من الزيارات للمخيم بالتعاون مع «الأونروا» للوقوف بشكل مباشر على هموم ومطالب اللاجئين.
بدوره بيّن السيد نيناه أن الزيارة تهدف لتقديم الشكر والامتنان للشعب والحكومة السورية لتوفيرهم الحماية والرعاية للاجئين الفلسطينيين والوقوف على واقعهم، منوهاً بأن سورية استضافتهم كما لم تفعل أي دولة في العالم، مثنياً على تعاون المحافظة مع «الأونروا» وتقديم كل الخدمات اللازمة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock