سورية

حزب اللـه يؤكد استمرار معركة عرسال حتى اقتلاع الإرهابيين منها

أكد نائب الأمين العام لحزب اللـه نعيم قاسم أن معركة تحرير جرود عرسال البقاعية اللبنانية مستمرة لاقتلاع آخر إرهابي من هذه المنطقة، وتخليص أبنائها ولبنان بشكل عام من الخطر الإرهابي. وقال قاسم في كلمة له أمس في بعلبك: «إن لبنان لا يستقيم وضعه إلا بالوفاق وخاصة في القضايا الرئيسية، داعياً إلى التلاقي والتفاهم على القضايا الأساسية لحلها وانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية».
إلى ذلك أكد النائب اللبناني عضو كتلة الوفاء للمقاومة نواف الموسوي في كلمة له في بلدة البازورية أن لبنان ما زال في دائرة الخطر الإرهابي ما دامت هناك منطقة فيها الإرهابيون في عرسال وجرودها، موضحاً أن المقاومة تحاول اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير ما تبقى محتلاً من المجموعات الإرهابية. وأعرب الموسوي عن الأمل في أن يتمكن الجيش اللبناني من تحرير بلدة عرسال وطرد الإرهابيين منها كما فعلت المقاومة في الجرود المقابلة وطردت الإرهابيين منها.
وكانت المقاومة الوطنية اللبنانية واصلت تقدمها في جرود بلدة عرسال، وأحكمت أمس الأول سيطرتها الكاملة على مثلث حرف الدبول وسط حالات فرار في صفوف إرهابيي «جبهة النصرة» من مرتفعات الحصن ووادي الخيل شرق جرود عرسال باتجاه مخيمات المهجرين السوريين ومدينة الملاهي في عرسال، كما سيطرت على مرتفعات قرنة التنور جنوب شرق جرود عرسال وتلة صدر البستان الشمالية في جرود فليطة.
سانا

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن