شؤون محلية

المحافظ يكشف سيارات تبيع البنزين وأخرى لها خزانات إضافية

| حماة- محمد أحمد خبازي

أحال محافظ حماة الدكتور غسان خلف عدداً من أصحاب السيارات والعاملين في المحطات والمشرفين على توزيع البنزين إلى الأمن الجنائي بحماة، بعد ضبط العديد من المخالفات في جولة له على محطات الشعار والنواعير والبارودي في مدينة حماة صباح أمس.
فقد تأكد المحافظ شخصياً من المخالفات الكثيرة التي سبق لـ«الوطن» أن عرضت لها في مواد سابقة رصدت فيها عمليات توزيع البنزين في حماة وغيرها من مدن المحافظة وسجلت العديد من التجاوزات والارتكابات والمخالفات.
وقد لمس المحافظ لمس اليد كما يقال في المألوف الشعبي، الكثير من التجاوزات التي بدأت من العاملين في تلك المحطات إلى المشرفين على عملها، إلى المكلفين أمنها وتطبيق القانون، وصولاً إلى بعض أصحاب السيارات.
حيث تم ضبط عدد من السيارات المخالفة للدور بحسب الأرقام، وعدد من السيارات التي تملأ أصحابها خزاناتها عدة مرات بالتواطؤ مع بعض القائمين على العمل في تلك المحطات، وعدد من السيارات مزودة بخزانات وقود إضافية، وسيارات بداخلها غالونات تعود لبعض العاملين في المحطات.
وقد اتخذ المحافظ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين، واحتجاز السيارات، وإحالة المخالفين والمسؤولين عن الفوضى والتجاوزات إلى فرع الأمن الجنائي بحماة للتحقيق معهم وكشف شبكات التهريب والإتجار غير المشروع بالبنزين، ليصار إلى إحالتهم للقضاء المختص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن