سورية

الجيش يقتل 300 مسلح في إدلب خلال يومين

 إدلب- الوطن: 

كثف الجيش العربي السوري عملياته العسكرية على مراكز وتجمعات مسلحي ما يعرف بـ«جيش الفتح» في إدلب الذي يقوده فرع تنظيم القاعدة في سورية «جبهة النصرة»، ملحقاً خسائر كبيرة في عديدهم وعتادهم العسكري.
وأفاد مصدر ميداني لـ«الوطن»، أن عدد مسلحي «الفتح» الذين لقوا حتفهم في ضربات الجيش المركزة على أوكارهم خلال اليومين الماضيين ناهز 300 مسلح كثير منهم يحمل الجنسية غير السورية وأن عزيمة رفاقهم باتت واهنة لكثرة أعداد الجرحى الذين لا تتسع لهم المشافي الميدانية ولارتفاع نسبة الفارين من المسلحين المحليين والأجانب.
وبيّن المصدر، أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري صعّد طلعاته على مواقع تمركز المسلحين وحقق إصابات مباشرة فيها دفعتهم إلى إخلاء العديد منها وخصوصاً في بلدة محمبل ومحيطها وقرى سنقرة وبشلامون والمقبلة وعين الحمرا وبستقول وكتصفرة وكفرشلايا، إضافة إلى مدن إدلب وأريحا وجسر الشغور ومحيطهم.
واستهدفت مدفعية الجيش مواقع المسلحين في القرى المطلة على سهل الروج وقرى جبل الزاوية المشرفة على سهل الغاب ودمر مراكز لهم في الوقت الذي انكفأ هؤلاء إلى خطوط خلفية لتفادي الخسائر الكبيرة وخشية أن تكون ضربات الجيش الموجعة وتمهيده الناري الكثيف مقدمة لتقدمه باتجاه تلك المواقع والقرى، بحسب مصادر أهلية لـ«الوطن».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock