سورية

مجلس محافظة القنيطرة يقوم بحملة تبرع بالدم تقديراً لتضحيات الجيش

القنيطرة – الوطن:

في بادرة هي الأولى من نوعها وللتعبير عن تقديرهم للتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة في سبيل الحفاظ على وحدة واستقرار سورية، نفذ أعضاء مجلس محافظة القنيطرة حملة للتبرع بالدم في مركز الجامعة لنقل الدم.
وعبر المشاركون في الحملة عن تقديرهم للجيش والقوات المسلحة في حربه ضد الإرهاب مؤكدين دعمهم للجيش الذي يقدم التضحيات في سبيل عزة الوطن وكرامته، منوهين بحبهم لوطنهم واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون من أجله وأن التبرع بالدم واجب على كل مواطن سوري.
وأشار رئيس مجلس المحافظة محمد صالح المحاميد إلى أن حملة التبرع تأتي تقديراً لتضحيات بواسل قواتنا المسلحة الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن مؤكداً دعم المنظمة للجيش في مواجهة الإرهاب حتى تحقيق النصر بالتبرع بالدم، ومشيراً إلى أن الحملة هي أبسط ما يمكن أن نقدمه لهؤلاء الجنود في ساحات القتال، وهذا العمل هو تعبير عن تعاطفنا وتضامننا مع الجيش العربي السوري. ولفت المحاميد إلى أن الحملة عربون وفاء من أعضاء مجلس محافظة القنيطرة لأبطال الجيش العربي السوري الذين قدموا دماءهم فداء للوطن ونحن بدورنا نقدم دماءنا فداء لهم.
وأكد عضو المجلس صالح السويد أن التبرع بالدم واجب وطني وأخلاقي وأقل ما يمكن تقديمه تقديراً لتضحيات الجيش في مهامه الوطنية.
بدوره عضو المجلس رشيد الضاهر، أوضح أن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن سوف ترسم طريق النصر لسورية على كل أشكال الإرهاب والتطرف.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock