الأولى

التشدد في ضبط الأسعار خلال رمضان والرقابة الصحية على الأسواق والمطاعم…الحلقي: سنمنع حالات الفساد في المخابز والمطاحن

أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي أن الحكومة ستشدد في الرقابة على أداء المخابز والمطاحن لتحسين صناعة رغيف الخبز ومنع حصول حالات فساد في هذا القطاع، لافتاً إلى ضرورة أن تقوم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحشد طاقاتها للإشراف المباشر على عمليات تسويق موسم الأقماح بهدف زيادة النسبة وتحقيق الأهداف المرجوة وأهمية نقلها للمنطقة الجنوبية.
وناقش الحلقي خلال ترؤسه اجتماع الحكومة أمس واقع الأداء الحكومي واستعدادات وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومؤسسات التدخل الإيجابي لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، مشدداً على ضرورة توفير تشكيلة سلعية تتواءم مع طبيعة الشهر الكريم والعيد والتشدد في ضبط الأسعار والرقابة الصحية على الأسواق والمطاعم.
وبين الحلقي أن الحكومة وبتوجيهات من الرئيس بشار الأسد تسعى جاهدة لاتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة وتسخير إمكانيات الوطن لتعزيز صمود الجيش العربي السوري والاهتمام بذوي الشهداء، وأن المكافأة الشهرية لمقاتلي الجيش في الصفوف الأمامية هي تقدير للتضحيات التي يقدمها على جميع الجبهات.
وأكد الحلقي أن التشاركية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية انعكست إيجاباً على تعزيز صمود الشعب والدولة، مبيناً أن التنسيق المستمر بينها أدى إلى المتابعة الحثيثة لواقع أداء جميع القطاعات في المحافظات، وبالتالي تذليل العديد من التحديات وإزالة المعوقات.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock