ثقافة وفن

الجمهور ينتقد ملابس فرح يوسف المثيرة…دنيا وطرفة تتبادلان التهاني بمناسبة انتهاء التصوير وباسم ياخور يتغزل بزوجته بلامناسبة

تنوعت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، مع نشاط واضح للفنانين السوريين مع قرب انتهائهم من تصوير آخر مشاهدهم ليتصدروا المشهد الإلكتروني إلى جانب زملائهم من لبنان ومصر وإلى التفاصيل:

غزل علني
أراد الفنان السوري باسم ياخور التعبير عن مشاعره تجاه زوجته رنا حريري علناً، حيث نشر صورة لها، وكتب عليها كلمات رومانسية تعبيراً عن حبه.
وكتب متغزلاً في زوجه عبر الفايسبوك: «أميرتي وحبيبتي.. وسعادتي تكمن في سعادتك لأنك الأطيب والأحلى في عيوني الآن وكل أوان وإلى دهر الداهرين»، وتفاعل الجمهور مع الكلمات وأبدوا إعجابهم بجمال زوجه متمنين لهما السعادة الدائمة.

آخر الأيام
بعد قرابة الشهرين ونصف الشهر على انطلاقته، أنهى المخرج «زهير قنوع» تصوير مسلسل «دنيا 2015» في مدينة طرطوس على الساحل السوري، وفي آخر أيام العمل دوّنت بطلته أمل عرفة وشكران مرتجى عبر الفيسبوك تصفان شعورهما لحظة انتهاء التصوير بانتظار عرضه قريباً في رمضان المقبل.
شكران نشرت صورة تجمعها بأمل بعد آخر لقطة من العمل وكتبت: «أمل وشكران دنيا وطرفة مابعرف شو بدي قول الصورة بتحكي».
كذلك أمل شكرت جميع المشاركين بالعمل ابتداءً من المخرج حيث قالت له «شراكتي معك مالها حدود إبداعية وفكرية وفنية لولا وجودك كسيناريست ومخرج بدنيا ما كان رح يكون فيه دنيا ٢٠١٥».
وكتبت لشكران: «رفقتنا والمسابقات اللي بتصير بيني وبينك لنرفع بعض والفهم العالي بالومى، صراحتك وقلبك اللي ما بشوف أطيب منو، فنك وتطريزك وحبك لطرفة يا رفيقة الدرب ابقي بحياتي دائماً».

ملابس مثيرة
نشرت الفنانة السورية فرح يوسف عبر حسابها الخاص «إنستغرام»، مجموعة من الصورأثارت فيها غضب جمهورها بسبب ملابسها المثيرة على حسب وصف الجمهور.
وسخر المعجبون منها لارتدائها ملابس لا تليق بها، طالبين منها أن تعود كما كانت في أول دخولها إلى عالم الفن والنجومية وأكدوا عليها «أن النجومية لا تأتي بالإثارة».
يذكر أن فرح يوسف شاركت في «أراب أيدول» بنسخته الثانية ووصلت إلى الحلقة النهائية التي فاز فيها الفلسطيني محمد عساف.

أزرار مفتوحة
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة على «إنستغرام» وهي برفقة رجل عرّفت عنه أنه صديقها، وكتبت بالإنكليزية «صديقي».
وما إن نشرت الصورة حتى اجتاحت التعليقات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بنطالها وزرّه المفتوح، مع العلم أن نجمات شهيرات اتبعن هذه الموضة سابقاً.
وبدت مايا في الصورة متوهّجة بلون شعرها البلاتيني مع أحمر شفاه لافت وقميص من دون أكمام أحمر اللون أيضاً، واعتمرت قبعة كابتن على رأسها.

أناقة رفيعة
لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي للحظة واحدة طوال أول من أمس، حيث انتظر إطلالة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أول يوم تصوير من برنامج اكتشاف المواهب الأول في العالم العربي «أراب آيدول».
نانسي التي كانت قد أعلنت عن استعداداتها وحماسها للموسم الرابع من البرنامج بعد أن شاركت في لجنة تحكيمه خلال السنتين الماضيتين، وبعد يوم مميّز استمعت خلاله برفقة زملائها في لجنة التحكيم وائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي إلى أصوات المواهب نشرت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حصرية لها بدت فيها أميرة الأميرات فخطفت الأنفاس بجمالها، وأناقتها الرفيعة المستوى وابتسامتها التي تحمل براءة عالية وفرحاً لكل من يشعر بها، فأحدثت موجة تعليقات إيجابية أثنى بها عشاقها على إطلالتها معبّرين عن تشوقهم لانطلاقة البرنامج.
وفي تعليقها على الصور عبّرت عن سعادتها بنتيجة اليوم الأول من التصوير وكشفت عن حماسها للأصوات المشاركة في الموسم الرابع والتي على ما يبدو ستكون مميّزة تماماً كما في السنوات الماضية.

أيام الطفولة
شاركت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها في صورة لها وهي طفلة على حسابها عبر «إنستجرام».
واستعادت ذكريات طفولتها التي قضتها في مدينة الإسكندرية، ونشرت صورة وهي مع مدرستها، وعلقت على الصورة وقالت: «أيام الطفولة في الإسكندرية مع مدرستي».
جمهور الفنانة المصرية أبدى إعجابه بالصورة، وجاءت أغلب التعليقات لتؤكد لنيللي أن ملامح وجهها لم تتغير أبداً وأن جسدها فقط هو الذي كبر.

ألف مبارك
هنأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لميس ابنة شقيقتها الوحيدة يسرية بعد تخرجها.
ونشرت صورة للميس على حسابها عبر «إنستغرام»، وهي ترتدي ملابس حفل التخرج، وترفع لافتة مكتوب عليها «تخرجت»، وعلقت على الصورة وقالت: «مبروك حبيبة قلب خالتو».
هذا وقد قضت غادة يوماً عائلياً منذ أسبوع مع أسرتها في منزلها، وكانت معها ابنتها روتانا وحفيدتاها.

تواصل يومي
كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز عن لقائه محبيه طوال شهر رمضان المبارك، عبر حسابه الخاص بموقعي الفيسبوك وتويتر وذلك بعد عرض كل حلقة من مسلسله الجديد «وش تاني» على قناة «الحياة».
وكتب لجمهوره، قائلاً: (كل يوم في رمضان بعد عرض حلقة مسلسل «وش تاني» على قناة «الحياة».. هكون معاكو على الصفحة وكمان على حسابي الرسمي في «تويتر»).
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة أصبحت معروفة، حيث بدأ باستخدامها كثير من النجوم للترويج لأعمالهم الفنية، وزيادة التواصل مع معجبيهم.

حالة سيئة
أوضحت الفنانة المصرية مي عز الدين عن سبب غيابها عن جمهورها طوال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة، إلى جانب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد «حالة عشق».
وكتبت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك: «متزعلوش مني إني مختفية عنكم، أنا بشتغل جامد اليومين دول عشان قرب رمضان، وحالتي النفسية مش حلوة شوية».
وتابعت عز الدين: «أول ما أكون أحسن هكون معاكم تاني إن شاء الله، دعواتكم».

صلح بعد خلاف
كشفت الفنانة المصرية أنغام عن إنهائها لخلافها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بعد سنوات عديدة من الخلافات والخصام.
ووضعت صورة لوالدها، بصحبة أبنائها عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام»، وعلقت على الصورة قائلة: «ربنا يخليك لينا ولأحفادك، بحبك يا بابا».
وكان الخلاف بين أنغام ووالدها قد تحول إلى صراع شديد بين الأب وابنته وتبادل للاتهامات.
وكانت خلافات قد نشبت مؤخراً بين أنغام وشقيقتها غنوة محمد علي سليمان، بسبب وصفها لشقيقهما المعوق بالأخ غير الشقيق، عندما وجهت الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب سؤالاً لأنغام خلال استضافتها في برنامج «مصارحة حرة»، عن سر عدم تقديمها المساعدة له.

تغريدات مسيئة
وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، طلباً إلى جمهورها، بتجاهل التغريدات المسيئة التي كتبها مواطنها الفنان مروان خوري، في حقهم، حيث وصفهم بـالغنم».
وغردت عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «شباب، انسوا جميع التغريدات المسيئة، حاولوا التركيز على الأشياء الجيدة، أحبكم، واستمتعوا بتويتر بطريقة إيجابية».
وكان جمهور إليسا قد شنّ هجوماً على خوري بعد تسلمه جائزة «موركس دور» عن أغنية «لو» كأفضل أغنية، إلا أنه وجه رسالة قاسية إلى جمهور إليسا، قائلاً: «اللي ما يسمّى بمعجبي اليسا أو بتعبير أصح «غنم»، أنا يللي رفضت إستلم الجايزة عن أغنية «لو».. ومن بعد ما رفضت الست تبعكن تأدّيها! اضطرّيت على طلب وإصرار من الموركس، إني قدّم الأغنية والمفروض كنت بس استلم جايزة الفنان الشامل»!.
وتابع مروان تغريدته، قائلاً: «استوعبوا بقا وفكّوا.. عندي شغل أهم بكتير من إعاقتك.. وتعليق أخير ما احتفظت بالجائزة لأن بكل بساطة ما بتشرّفني!».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock