رياضة

بحفل أنيق وحضور متميز افتتاح دورة القسم 12

السويداء – عبد السلام الجباعي

بحفل أنيق وحضور جماهيري متميز افتتحت أمس فعاليات دورة القسم الثانية عشرة لكرة السلة للسيدات التي تقام فعالياتها على أرض الصالة الرياضية في مدينة السويداء.
بدأ الحفل باستعراض الفرق المشاركة وحكام البطولة والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تلا ذلك النشيد العربي السوري ثم كلمة رئيس اللجنة المنظمة، التي رحب فيها بالضيوف والمشاركين بالدورة وألقى راعي البطولة الرفيق إسماعيل الحناوي أمين فرع الحزب كلمة راعي البطولة وأعلن افتتاحها بعد ذلك قُدمت الدروع من قبل اللجنة المنظمة وقدمت فقرات رياضية وفنية.
رئيس اللجنة المنظمة – رئيس اللجنة التنفيذية – هيثم الشومري أكد جاهزية اللجنة المنظمة للبطولة لهذا الحدث ليتم إخراجه بما يليق بالمناسبة واسم البطولة دورة القسم لسيد الوطن- الرئيس بشار الأسد.
وأوضح أن هذه الفعالية أصبحت تقليداً سنوياً في روزنامة رياضة المحافظة والاتحاد الرياضي العام وهي أهم فعالية رياضية وطنية تقام على ملاعب مدينة السويداء نظراً لجماهيريتها ومتابعتها من المهتمين بالشأن الرياضي والسياسي على حد سواء، وإقامة هذه الدورة في هذه الفترة الصعبة إنما يدل على استمرارية وحب الحياة مع الرياضة.
حضر الافتتاح السادة رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وعامر ابراهيم العشي محافظ السويداء وقائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب وقيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي للإدارة المحلية وعضوا المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم ولبنى معلا وأمين سر اتحاد السلة دانيال ذو الكفل وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات وإدارات أندية المحافظة وجمهور كبير تجاوز / 1000/ متفرج ملأ مدرجات الصالة الرياضي، بعد ذلك أقيمت المباراة الافتتاحية بين فريقي العربي ولاهثة وانتهت بفوز سيدات العربي 34/63الأرباع: 15/4 و12/6 و18/11 و18/13.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن