الأولى

نصر اللـه: معركتنا مع داعش بدأت.. ومستمرون حتى هزيمتها

وكالات: 

أكد الأمين العام لحزب اللـه حسن نصر اللـه أن «الجيش العربي السوري ورجال المقاومة حققوا إنجازات كبيرة في القلمون وجرود عرسال خلال الأيام القليلة الماضية وأصبحت القمم والجبال الحاكمة في تلك المنطقة تحت سيطرتهم».
وفي كلمة له خلال مؤتمر التجديد والاجتهاد الفكري عند الإمام علي الخامنئي، أشار نصر اللـه إلى أن «هذا التقدم الكبير حصل في جرود عرسال خلال الأيام الماضية ولحقت هزيمة حقيقية بجبهة النصرة رغم أن بعض الناس في لبنان يحاولون مساعدة جبهة النصرة معنوياً ونفسياً وإعلامياً».
وبين نصر اللـه أن «التطور المهم هو بدء المعركة في القلمون مع تنظيم داعش في السلسلة الشرقية والحدود اللبنانية السورية»، وقال: «سنستمر في هذه المعركة حتى إنهاء هذا الوجود الإرهابي التكفيري الخبيث عند حدودنا وجرودنا مهما غلت التضحيات»، مؤكداً أن «الهزيمة ستلحق بالإرهابيين بالإرادة والعزم وأن المسألة مسألة وقت وسنعمل بالهدوء المطلوب لنحقق هذا الهدف وهذه الغاية».
وأشار نصر اللـه إلى أن تنظيم داعش بدأ بالهجوم (أول) من أمس على عدة مواقع للمقاومة بجرود رأس بعلبك عند الحدود اللبنانية – السورية».
ونشرت قناة «المنار» التلفزيونية التابعة لحزب اللـه مقاطع فيديو أمس تظهر جثث مسلحين قرب كمية من الذخائر قالت: إنها «لجثث المسلحين والغنائم التي حصلت عليها المقاومة خلال الاشتباكات في جرود بلدة رأس بعلبك».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock