شؤون محلية

توقيف مدير فرع الخزن بطرطوس وإعفاء مدير القانونية في المحافظة

| طرطوس- الوطن

خبر توقيف مدير فرع الخزن والتسويق بطرطوس من أحد الأجهزة المعنية تناقلته الناس في المحافظة بكثير من التساؤلات.. فكيف يتم توقيف مدير على رأس عمله وفي مكتبه أيضاً؟!
المعلومات التي حصلنا عليها أن التوقيف تم من فرع الأمن الجنائي في المحافظة وبناء على كتاب من المحافظ وفقاً لشكوى حول وجود نقص في كميات مادة (السكر) المسلّم للفرع خلال الفترات الماضية.
كما تم توقيف شخصين آخرين إلى جانب مدير الفرع وهناك متابعة لأحد التجار المتوارين عن الأنظار.. حيث إن فرع الأمن الجنائي يتابع تحقيقاته في هذه القضية.
وعلى صعيد آخر أصدر محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى نهاية الأسبوع الماضي قراراً بإنهاء مهمة مدير الشؤون القانونية في المحافظة.
ويذكر أن مدير الشؤون القانونية في المحافظة قد صدر بحقه أكثر من قرار تفتيشي كان آخرها التقرير المتعلق بمشكلة (الرمال الذهبية) حيث أفادنا المحافظ وقتها أن المذكور تقدم بطلب التريث في مقترح إعفائه لحين البت باعتراضه المقدم إلى رئيس مجلس الوزراء وإلى الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. وعلى ما يبدو فإن الاعتراض لم يتم قبوله ولذلك تم الإعفاء.. كما أصدر المحافظ عدة قرارات تضمنت بعض التغيرات في مديريات الأمانة العامة للمحافظة إضافة لإحداث مكتب لمجلس الشعب في مبنى المحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن